عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2018, 07:36 PM   #2
admin.
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:49 PM)
 المشاركات : 11,667 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Orangered
شكراً: 41
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



سواريز يفضل الانتصار على الأداء الجيد في الكلاسيكو



أكد لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، أن فريقه الكتالوني، عازم على تحقيق الفوز، على غريمه ريال مدريد، الأحد المقبل، في كلاسيكو الكامب نو، ضمن منافسات الليجا.

وقال سواريز، في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو "لاعبو وجماهير برشلونة يريدون الفوز في الكلاسيكو، لا يهم الأداء، سواء كان جيدا أم سيئا، في مثل هذه المباريات الكبيرة، أهم شيء هو الانتصار".

وأضاف "فخور بالمشاركة في مباريات كبيرة مثل الكلاسيكو، الأجواء تكون رائعة في الملعب، كما أن تسجيل أهداف في مرمى الغريم التقليدي، تكون لحظات رائعة في حياة أي لاعب".

وعن احتفال زميله ليونيل ميسي، في كلاسيكو البرنابيو الموسم الماضي، عنما قام برفع قميصه أمام مدرجات الملكي، أوضح "لقد كانت مفاجاة كبيرة، لم أتوقع ذلك من ميسي، لقد كان احتفالا تاريخيا، سيتذكره الجميع دائما".

وعن كريستيانو رونالدو، علق سواريز "اللاعبون الكبار مثله يستحقون الاحترام، إنه لاعب من طرازعالمي، ولقد أظهر ذلك في عدة مباريات".

وتابع "المدرب إرنستو فالفيردي، أثبت أنه مدرب كبير ويليق ببرشلونة، من خلال تواضعه وقدرته على قيادة المجموعة، وبث الثقة في نفوس اللاعبين".

ونوه "فيليب كوتينيو عاش فترة عصيبة مع إنتر ميلان، إلا أنه تمكن من تحقيق طفرة مع ليفربول، لينجح أخيرا في تحقيق حلمه بالانضمام لبرشلونة، إنه زميل وصديق رائع".

وأتم "سأتذكر دائما أن إنييستا، كان من أوائل من رحبوا بي، عندما وصلت إلى برشلونة، لا يوجد سوى الكلمات الجيدة، عندما يتعلق الأمر بالحديث عن القائد، ما فعله كلاعب، وما أعطاه لبرشلونة، يثير الإعجاب، ولن ننساه أبدا".


 

رد مع اقتباس