المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلى لذيذ بشكل


محبة النبي وآله
02-08-2014, 01:30 PM
http://up.graaam.com/img/49f762e85ca930f47850256cd91b9f1d.gif

((حلى السنكرس))

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/fbad11c0dd74a77f95f55c6c6c44bcf6.jpg




المقادير:
- باوند كيك
- قشطه
- ظرفين دريم ويب
- ظرف كريم كراميل
- 12حبه جبن كيري
- ربع الى نص فنجال شاهي حليب سائل
- 5 سنكرس

http://up.graaam.com/img/5570998592b9d2f04e9cd84a09694522.png


الطريقه :
يقطع باوند الكيك ويصف بالصينيه
تخلط بالخلاط اليدوي وتصف فوق الكيك وتدخل الثلاجه تبرد - بحمام مائي قشطه +4 الى 5 سنكرس توضع كطبقه

وصحتين وعافيه

admin
02-08-2014, 01:33 PM
وااااااو روعة وايد وحلوة 3>3>3>3>
صحتين وعافية عليكم ({})
شكررا لكِ على الطرررح الرائع b-)

محبة النبي وآله
02-08-2014, 01:39 PM
Admin

آخي العزيز

توآجدك بين طيآت صفحتي تفرحني كثيرآ

صحة وعافية

تشكرآتي على هيك مرور رآآئع

دمت بحفظ الرحمن سبحآنه

كنت ولآزلت معكم هنآآ

ﻣ̝̚פﺑة آﻟﻧﺑﯾ ۆآﻟھَہّ

admin
02-08-2014, 02:02 PM
كلهآآآ كم يوم ونسوي لنا :29331681:
حياكم ويآآانا \=d/

آكليل الورد~
02-08-2014, 03:30 PM
3>3>3>3>
طرح جميل غناتي
تسلم الايادي
تحيتي3>

محبة النبي وآله
02-08-2014, 03:35 PM
آكليل الورد~

ماآجمل هذه الطلة البهية

شآكرة لكِ حسن توآجدكِ معي هنآآآ

وبصحة وعآفية

دمتي بحمآية الباري سبحآنه

كنت ولآزلت معكم هنآآآ

ﻣ̝̚פﺑة آﻟﻧﺑﯾ ۆآﻟھَہّ

jaroo7
07-30-2017, 10:43 PM
حبيتتهه $:3>
شكله واآيييد واإآييد حللووو *:3>3>
ان شاآء الله $:3>
راآإآحح أجربها \=d/

تسلم يدج حباآبهةة 3>({})

روحي زينبية
02-08-2018, 09:33 PM
اويلي رآح اذوب شكلها عجيب آن شاء الله نجربها

يسلمن ع الذوق

http://www2.0zz0.com/2018/02/08/21/824348482.gif (https://www.0zz0.com)