محبة النبي وآله
02-08-2014, 01:30 PM
http://up.graaam.com/img/49f762e85ca930f47850256cd91b9f1d.gif
((حلى السنكرس))
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/fbad11c0dd74a77f95f55c6c6c44bcf6.jpg
المقادير:
- باوند كيك
- قشطه
- ظرفين دريم ويب
- ظرف كريم كراميل
- 12حبه جبن كيري
- ربع الى نص فنجال شاهي حليب سائل
- 5 سنكرس
http://up.graaam.com/img/5570998592b9d2f04e9cd84a09694522.png
الطريقه :
يقطع باوند الكيك ويصف بالصينيه
تخلط بالخلاط اليدوي وتصف فوق الكيك وتدخل الثلاجه تبرد - بحمام مائي قشطه +4 الى 5 سنكرس توضع كطبقه
وصحتين وعافيه
((حلى السنكرس))
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/fbad11c0dd74a77f95f55c6c6c44bcf6.jpg
المقادير:
- باوند كيك
- قشطه
- ظرفين دريم ويب
- ظرف كريم كراميل
- 12حبه جبن كيري
- ربع الى نص فنجال شاهي حليب سائل
- 5 سنكرس
http://up.graaam.com/img/5570998592b9d2f04e9cd84a09694522.png
الطريقه :
يقطع باوند الكيك ويصف بالصينيه
تخلط بالخلاط اليدوي وتصف فوق الكيك وتدخل الثلاجه تبرد - بحمام مائي قشطه +4 الى 5 سنكرس توضع كطبقه
وصحتين وعافيه