المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ّّ جديد الأخبــآر ّّّ شاهد بطارية Galaxy S5 تنفجر مثل الألعاب النارية خلال إختبار المطرقة والس


admin
04-13-2014, 06:13 AM
Galaxy S5 لا يزال شابا وجديدا ومقاوما للماء. وقد خضع هذا الهاتف طيلة الفترة الماضية للعديد من الإختبارات بما في ذلك وضعه في بركة، ووضعه في الحوض تحت الماء، وتعريضه لإختبارات السقوط، ومع ذلك فقد كان الهاتف قدر التطلعات نوعا ما. ولكن في حالة إذا كنت تشعر بالفضول لرؤية Galaxy S5 يخضع لإختبار المطرقة والسكين، فبإمكانك أن تروي فضول عقلك الآن بفضل مقطع الفيديو أدناه.
في الواقع، خضع Galaxy S5 مؤخرا للتحطيم بلطف والخدش في مقطع الفيديو أدناه، وكما هي العادة دائما، فقد تم خدش شاشة الهاتف بالسكين لمعرفة درجة مقاومتها للخدوش، وتم أيضا تحطيم الشاشة بالمطرقة لمعرفة إلى أي حد يمكنها الصمود ولقياس درجة هشاشتها. ولكن مع ذلك فإن المفاجأة الغير متوقعة هي عندما نرى بطارية Galaxy S5 تتأثر بهذه الإختبارات وتشتعل مثل الألعاب النارية. نعم، أثرت صفعة المطرقة على بطارية Galaxy S5 بسبب أن مكونات الهاتف الداخلية تشابكت إذا جاز التعبير مع بعضها البعض وهذا ما تسبب في الأخير في إشتعال البطارية لتصبح مثل الألعاب النارية.
وبالنظر إلى أن بطاريات الهواتف الذكية الحالية تضم ألاف الميلي أمبيرات ويتم ضغطها بإحكام، فهذا الأمر يجعلها عرضة لبعض التفاعلات الكيميائية القابلة للإشتعال والإنفجار، لذلك لا تفعل ذلك في المنزل، وعدم ترك Galaxy S5 الخاص بك على لوحة القيادة عندما تكون في منطقة معروفة بأجوائها الحارة.
شــآهد الفيديوآ Yahia-startimes (http://www.youtube.com/watch?v=fkP-b1ADvbk)

jaroo7
03-04-2018, 10:22 AM
الله يعطيك العافيه