المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيفيز: ميسي لم يستبعدني من المنتخب الأرجنتيني!


admin
04-17-2014, 09:27 PM
تيفيز: ميسي لم يستبعدني من المنتخب الأرجنتيني!



http://static.goal.com/389600/389643_heroa.jpg


تيفيز يوضح حقيقة علاقته بليونيل ميسي قبل شهر من إعلان سابيلا عن التشكيل المسافر إلى البرازيل 2014...

تبرأ المهاجم الأرجنتيني «كارلوس تيفيز» من الادعاءات المتداولة حول استبعاده من صفوف منتخب بلاده بسبب مشكلة حادة نشبت بينه وبين أسطورة برشلونة «ليونيل ميسي» على شارة قيادة التانجو.

مهاجم يوفنتوس، البالغ من العمر 30 عاماً، خسر مكانه في تشكيلة الأرجنتين العام الماضي، ورغم استعادته لمستواه المعهود رفقة السيدة العجوز هذا الموسم إلا أن هناك تكهنات متصاعدة بتواجده في البرازيل كمُتفرج.

ورد نجم مانشستر سيتي السابق بالضحك والسخرية حين سئل عن حقيقة مشكلته مع ليونيل ميسي في حديث أجراه مع صحيفة كرونيكا الأرجنتينية نُشر في العدد الصادر من بوينس آيرس.

وقال تيفيز: «أنا لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات؟ لدي علاقة سيئة مع ميسي؟ من أين لكم بهذا؟ الجميع ينشرون مثل هذه الأشياء، لكن الحقيقة غير ذلك، ليست لديّ أية مشاكل مع ليونيل ميسي، لقد شاركته العديد من اللحظات الرائعة معاً، وتدربنا معاً، ولعبنا معاً، ولم تكن هناك أي مشاكل بيننا، هو شخص عظيم ويجب أن نلعب سوياً في كأس العالم. أتمنى له كل التوفيق فهو لاعب رائع مثله مثل كريستيانو رونالدو الذي لعبت معه في مانشستر يونايتد، هو الأفضل في العالم».

الأباتشي مثل منتخب بلاده في 64 مباراة دولية حتى الآن لكنه لم يظهر بقميص التانجو منذ عام 2011 بسبب مشكلته الشهيرة مع المدرب الإيطالي «روبرتو مانشيني» في المباراة التي خسرها مانشستر سيتي على ملعب آليانز آرينا بهدفين دون رد ضمن مباريات دور مجموعات أبطال أوروبا.

jaroo7
03-04-2018, 10:11 AM
الله يعطيك العافيه