المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دي ماريا يتعلم التحدي من ابنته ويحلم بالكأس


admin
06-21-2014, 05:20 PM
دي ماريا يتعلم التحدي من ابنته ويحلم بالكأس



http://img.kooora.com/?i=reuters%2f2014-06-13%2f2014-06-13t141234z_1720199807_tb3ea6d164604_rtrmadp_3_braz il-worldcup_reuters.jpg


رغم قوامه النحيل يتمتع الجناح الأرجنتيني الدولي انخيل دي ماريا بقوة بدنية هائلة وهو يشكل احد دعامات خط هجوم المنتخب الأرجنتيني المنافس في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل رغم ما واجهه من صعوبات وعثرات.

ويشارك دي ماريا لاعب ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهائيات كاس العالم للمرة الثانية وكله أمل بالتتويج باللقب العالمي.

وقبل 14 شهرا من انطلاق النهائيات واجهت أسرة دي ماريا وضعا صعبا عندما ولدت طفلته ميا بعملية قيصرية قبل ثلاثة اشهر من الموعد وبقيت شهرين في المستشفى ما بين الحياة والموت.

وحافظ دي ماريا على مكانه في تشكيلة ريال مدريد ،رغم تعاقد النادي الملكي ومقابل مبلغ قياسي مع الويلزي جاريث بيل، لكنه أغضب الجماهير بسبب إشارة اعتبرها المشجعون غير لائقة عند استبداله في مباراة في يناير الماضي.

وقال دي ماريا عن ذلك عبر موقع ريال مدريد على الانترنت "لم أكن أريد إغضاب الجماهير أو المدرب كما قيل وقتها.. كانت حركة عفوية غير مقصودة."

وبعد تحقيق برأ النادي لاعبة الأرجنتيني من أي مخالفة ورد اللاعب بأداء مميز على ارض الملعب جعله ينضم إلى رباعي الهجوم الأرجنتيني الذي يضم أيضا كلا من ليونيل ميسي وجونزالو هيجوين وسيرجيو اجويرو.

وبعد الفوز بكأس ملك اسبانيا قاد دي ماريا فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب اتلتيكو مدريد في العاصمة البرتغالية لشبونة في مايو الماضي عندما اختير أفضل لاعب في المباراة.

وبعد الفوز بدوري الأبطال قال دي ماريا لصحيفة ماركا الرياضية الاسبانية "علمتني ابنتي أن كل شيء ممكن وإن الجهد لا يضيع."

وينتمي دي ماريا (26 عاما) إلى مدينة روزاريو الأرجنتينية التي ينحدر منها ميسي أيضا.

وأضاف اللاعب قوله "علمتني أن أتحمل المعاناة والألم وأن أكون أكثر قوة وتحدى وهذا ما ساعدني على تحقيق موسم رائع."

ويحلم دي ماريا الذي شارك في النهائيات السابقة قبل أربع سنوات تحد قيادة دييجو مارادونا المدرب السابق بالفوز باللقب العالمي بعد تبخر الأمل في جنوب أفريقيا عقب الهزيمة في دور الثمانية أمام ألمانيا.

ويعول مدرب الأرجنتين اليخاندرو سابيا كثيرا على دي ماريا في مساعدة خط الدفاع كما ان دي ماريا أيضا لا يتوقف عن إرسال الكرات العرضية للمهاجمين وأحيانا يحرز بعض الأهداف الرائعة كما حدث في نهائي كرة القدم في اولمبياد بكين في 2008.

كما أسهم دي ماريا بهدفين في حصول الأرجنتين على صدارة مجموعة أمريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم.

وبدأت الأرجنتين مسيرتها في النهائيات الحالية بالفوز 2-1 على البوسنة وستلتقي في وقت لاحق من اليوم السبت في بيلو هوريزونتي مع إيران وستسعى بالطبع لتحقيق الفوز وضمان مكان في الدور المقبل قبل أن تواجه نيجيريا في بورتو اليجري الأربعاء المقبل.

jaroo7
02-15-2018, 09:59 AM
يعطيك العافية x_x3>

jaroo7
02-15-2018, 09:59 AM
يعطيك العافية x_x3>......

jaroo7
02-15-2018, 09:59 AM
يعطيك العافية x_x3>........