المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً .. النمر فالكاو يصبح شيطانا أحمر


admin
09-02-2014, 05:44 AM
رسمياً .. النمر فالكاو يصبح شيطانا أحمر



http://img3.kooora.com/?i=awaad4%2fbwfn_krimaaqd3v.jpg


أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً قبل قليل تعاقده مع رادميل فالكاو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

النادي الإنجليزي لم يكشف عن تفاصيل الصفقة المالية، لكن وسائل الإعلام تحدثت عن 9 مليون يورو دفعها مانشستر يونايتد لاستعارة المهاجم الكولومبي من موناكو لمدة موسم واحد، مع الحصول على بند يتيح شراء اللاعب في نهاية الموسم.

مانشستر يونايتد فاجأ الجميع بالفوز بخدمات النمر الكولومبي، فقد كان ريال مدريد ومانشستر سيتي وارسنال الأقرب لضمه، لكن الشياطين الحمر دخلوا في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات وفاجأوا الجميع وخطفوا لاعب موناكو.

فالكاو كان يبحث عن الرحيل من موناكو لأسباب غير معروفة، وكشف أكثر من مرة عن رغبته بتمثيل ريال مدريد، لكن التعقيدات المالية منعته من تحقيق هذه الخطوة ليلعب في النهاية مع مانشستر يونايتد.

صحيفة الديلي ميل قالت إن اللاعب سيصبح الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي، حيث كشفت عن اشتراطه مبلغ 13 مليون يورو صافية كأجر سنوي بعد خصم الضرائب.

وتوقعت الصحافة الإنجليزية أن يتغير أسلوب لعب مانشستر يونايتد مع فالكاو إلى خطة 4-4-2 بشكل الماسة، حيث سيلعب النمر الكولومبي إلى جانب روبن فان بيرسي في الهجوم ومن خلفهم وين روني.

مايكل أوين اللاعب السابق لمانشستر يونايتد علق على الصفقة قائلاً "هو صفقة كبيرة وأنا معجب بهذا المهاجم، لكنني لا أعتقد أنه المركز الذي احتاج مانشستر يونايتد تدعيمه".

على العكس من تصريحات مايكل أوين، فإن الصحافة الإنجليزية ظهرت سعيدة بهذه الصفقة الجديدة ورأت فيها نقلة نوعية مهمة لمانشستر يونايتد الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن مع لويس فان جال في مباراة رسمية.

jaroo7
02-07-2018, 12:54 PM
يعطيك العافية :27: