المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ړُۆﺂﯾة ﭴړُפ ﻟﺂ ﯾﺷﭬـﮯ "بُقُلّمًيً"


jaroo7
09-07-2017, 06:47 PM
https://blog-001.west.edge.storage-yahoo.jp/res/blog-48-90/xjekyllxhydex/folder/1538301/87/48410887/img_3?1388342974




#مخلص_الرواآييةة ):3/>

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploaddbf51d320a.jpg

أمسك قلـــمي ! |:
لـــ أروي صـــدمـــتي !! |:3/>
التـــي صفعـــتني )':(n)
X_X3/>
أذهلـــتني بفعلـــتها ؟!):*...*
لـــ تحطمني من ثـــم تكسرني
لـــ قطع صغـــيرة :O3/>
خفـــية لكنـــها تجرح !(;
:27::27:
بعد ما ملت حـــروفي
علـــى ســـطور الحـــب 3>
لاصنـــع حكـــايتي $:3>
أحببته $:3>
حبـــا صادقـــا لا حد له *:3>
لـــكن ؟!!! :O3/>3/>
لكـــن القدر شـــاء يلعب لعبـــته *...*
طـــلع حبي لـــ ؟!!!!! )':)':3/>
طـــلع حشـــاشة جوف أبـــوي :eek:*...*
شـــلووؤن !! (:/3/>
شـــلــــــووووووؤن ؟! |-3~o)

رواية جرح لا يشفى "نسج خيالي"
بقـــلـــم :
Jaroo7


https://blog-001.west.edge.storage-yahoo.jp/res/blog-48-90/xjekyllxhydex/folder/1538301/87/48410887/img_3?1388342974

jaroo7
09-07-2017, 08:11 PM
جاءت على الدنيا "وحيدة "

بعد ما فتحت عينيها بفقد والدتها خلال ولادتها

أصبحت يتيمة بلا أم !

بلا رفيقة تيسر معاها في دروبها

أبيها رحل عنها منذ صغرها لم يتبقى معاها الا بعض الذكريات القديمة "صور"

يذكرها بملامح أبيها وأمها المتوفية

أصبحت يتيمة أيضا بلا أب يعوضها عن حنان الام

لم يتبقى لها سوى جدتها " أم أبيها "

أصبحت بالنسبة لها " كل شيء بحياتها "

3>3>3>،

"الشخوص الرئيسية + سماتها "

الجدة :

كبيرة بالسن تتجاوز تقربيا 50 سنة كثيرة تجاعيد
بشرتها بيضاء وشعرها يخالط بالخصلات بيضاء


http://www.d1g.com/photos/26/52/3915226_max.jpg

:27::27:

ماريا : "بطلة"
فتاة جميلة ورائعة .. بشرتها بيضاء ..عينيها كلون السماء الصافية ونقية القلب وهادئة الطبع .. مرحة ومزوحة تملك قلبا كبيرا مليء بالطيبة والمحبة لجميع .. عمرها 20 ربيعا


http://www.jolie-shopping.com/wp-content/uploads/2016/08/صور-بنات-محجبة-10.jpg

حورية الزاكي
09-07-2017, 09:47 PM
كملي متحمسين للقصه

jaroo7
09-07-2017, 11:17 PM
كملي متحمسين للقصه

يسلمووو حور على تشجيعج الحلووو

ان شاء الله قريب

ما بطول باذن الله

admin
09-08-2017, 06:50 AM
دمتي مبدعة

ننتظر بقية التفاصيل وان شاء الله بسرعة تكملينها

jaroo7
09-08-2017, 12:57 PM
دمتي مبدعة

ننتظر بقية التفاصيل وان شاء الله بسرعة تكملينها

من ذوقك .. الله يحفظك
ان شاء الله فالكم طيب وما راح اطول بإذن الله

jaroo7
09-08-2017, 02:14 PM
أشرقت الشمس بخيوطها الذهبية

https://modo3.com/thumbs/fit630x300/70937/1447934753/كلام_حلو_في_الصباح.jpg

مخالطة بنورها طيورا محلقة
بالفضاء
فوق أعشاش العصافير
تصنع أجمل لالحان
بمزيج من الابتساآإمةة :D
فردية عن غيرها $:3>
إبتسامة طفلة يتيمة ):3/>
لكنها تشع بالتفاؤل ومليئة بالنور تأمل
..
http://static.jbcgroup.com/amd/pictures/18321.jpg

فتحت عينيها مرافقة نسمات ممزوجة بالامل
قصلات شعرها الناعم تتطاير بصحبة الهواء

:27::27::27:

أجمل ما يقال بالصباح " دعوة تنبع من قلب صادق " 3>

ماريا "مدت يديها نحو السماء " : اللهم أرزقني فرحة تجعلني أسجد لك باكية )':3/>


..

"صوت يأتي من بعيد" نداء الجدة : طفلتي الصغييرة وينج ! الفطور جاهز تعالي
ماريا : حاضر مامي ياية الحيين >> ماريا تعتبر الجدة بمقام أمها
..

http://www.dailymedicalinfo.com/wp-content/uploads/2017/03/الغفطار.jpg

على طاولة الطعام

ماريا : يمييي $: شكله الفطور واايد شهييي تسلم يدج مامي*: >> حبت رأس الجدة
الجدة مرافقة بضحكة : ههههههه صحتين على قلبج حبيبتي
ماريا : فدييتج مامي *:3> الله لا يحرمني منج


*بعد أنتهاء الفطور *:3> <<< روتين ماريا المشي على البحر يوميا صباحا
http://jawahir.echoroukonline.com/files.php?file=2014/1473115063234090300_633584838.jpg

بعد انتهائها من المشي
تجالس يم البحر
حاملة بيديها قنينة فارغة وورقة بيضاء

http://www.photosee.net/wp-content/uploads/2013/11/صورة-رسالة-في-زجاجة.jpg

تكتب كل ما يجول بخاطرها وتلقيها في البحر
لعل تقع بيد شخص يفهم مشاعرها
تكتب رسائل لامها
كم هي تشتاق لها
لماذا تركتها وحيدة
لماذا والدها فعل بها هكذا
تركها ورحل
ولا تعلم شيئا عنه

..

#رسالة_جديدة_مصاحبة_مشاعرها

مرحبا " انه ماريا "
سألقي حروفي لعله يفسر ما أريد قوله
أصبحت وحيدة عاجزة عن محاربة الحياة وحدي !
لقد تركني أبي وحدي ورحل عني رغم إنني بإمسى الحاجة له
أمي أختفت روحها عن الحياة
وصاحبتها لعالم أخر !
عالم الاموتى بعيدا عن عالم الاحياء
لعله هناك راحة وطمأنينة
بدلا من هنا
كان حلمي بسيط أن اعيش
مع امي وابوي في منزلا صغيرا
يحتوينا احنا ثلاثة
يملاءه الحب والمحبة
ويغمره السعادة والودة
كنت أعجز عن كتابة عن أمي في أيام المدرسة
خصوصا مناسبة "عيد الام"
يفحع قلبي حزنا آلما
لا ينتهي !
أكتب رسالتي لامي المتوفية
لعلها تقرا ما كتبت لها !
أحادثها من خلال صورتها
لعلها تسمعني وتشعر بي !
كم أشتاق لها
أتمنى لو كنت أملك فانوس "علاء الدين"
ليحقق ما أريد
ليعود بأمي للحياة من جديد
)':3/>
أعلم أنه امرا مستحيلا
من سهل خروج الحي من الحياة
ولكن من صعب رجوع الميت للحياة

وأبي أصبح رفيقا للغياب
لم يخطر على باله
عن يسال يوما
عن بنته الوحيدة

*
وأَخَذهُم الغِيابُ .. يَداً بِـ يَدْ ..!

حورية الزاكي
09-08-2017, 02:47 PM
جميلةة واصلي حياتي جروح

jaroo7
09-08-2017, 06:19 PM
جميلةة واصلي حياتي جروح


ردج أجمل عيني
ان شاء الله ♡

admin
09-09-2017, 01:42 AM
ننتظر ل نتعرف تفاصيل اكثر عن حياة البطلة ماريا
استمررري (y)

jaroo7
09-09-2017, 12:10 PM
ننتظر ل نتعرف تفاصيل اكثر عن حياة البطلة ماريا
استمررري (y)

ان شاء الله

jaroo7
09-09-2017, 01:08 PM
شكيت همي للبحر !
ها انه ادير ظهري
راحلة !
تاركة رسائلي المبعثرة
درر حروفي المنتثرة
بين امواجه متصاعدة
وهدوئه المتضطرب
لكثره الهموم والكروب
بإعماقه
لعله تلك الامواج
تروي قصتي
ليحكي بها اﻵخرين
ماريا
الطفلة اليتيمة
لا احد لها سوى
جدتها نور عينها

http://sewar.panet.co.il/images/2011/01/28/2e67hqdjd.jpg

..

اﻵن تتطرب الالحان في مسماعها لتصنع أجمل وأرق الكلمات
أثناء طريقها للعودة
لابد من تناول الكعك اللذيذ وإحتساء القهوة الساخنة

http://4.bp.blogspot.com/-a66ZM27-occ/VAxnUvkfCRI/AAAAAAAACx8/6WDsLLgBMlw/s1600/pumpkin-cinnamon-coffee-cake.jpg

..

لابد سيأتي يوما يمحي جزءا صغيرا من فراغها
من الوحدة
سيكون لها أخت وصديقة تدعمها
بكل ما تريده
ان كان خيرا لها
وان كان شرا لها من واجب الصديق
النصح والارشاد
لطريق الصحيح
..
ماريا الطيبة
صنعت لها محلا في قلوب الناس .. نشرت السرور بإرجاء المكان

يارا
أصبحت كالاخت لماريا
الاخت التي ولدتها الدنيا
التي لم يجمعهما مكان واحد
بل مكانين !
ليس دما واحد
بل قلبا اتحادا
بيدا واحدة

..


يارا : صديقة المقربة ل ماريا
فتاة جميلة وراقية المظهر .. يملئ قلبها الطيبة والمحبة
تملك عينان واسعتان بلون السهول الخضراء الخلابة
كثيرة المزح وقليلة الكلام.. جادة وقت الجد فقط
تكبر عن ماريا عاما واحد " 21 سنة "

https://www.hdpicturs.com/wp-content/uploads/2016/11/06AaHTJGac0.jpg

..

يارا : نورتين مريوو

ماريا : بنورج عيني طمنيني يارا شلونج

يارا : ماشي الحال مثل م تجوفين عيني الشغل شوية تعب بس الحمدلله
..

<<<< مديرة المحل اللي دائما ماريا تروح له من هناك بدات صداقتهما
..
ماريا : هانت وتهون يختش عساج عالقوة

يارا : يعافييج عمري خبريني شسويتين اليوم

ماريا بحزن: كعادة ما في شي يديد

يارا بالابتسامة: الله يفرجها حبيبتي .. ان شاء الله ربي بيسعدج وبيرزقج فرحة ما تنتهي يله بتسمي

ماريا بالابتسامة مزيفة : ان شاء الله

يارا : شلونها أمج "الجدة"

ماريا : مامي بخير تسلم عليج وايييد

يارا: يسلمها الرحمن ويعطيها اللي تتمناه يا رب

..

فجاة أخذ انتباه ماريا ل قنينات الفارغة " مجموعة"

ماريا : يارا

يارا: هلا عيني قولي

ماريا : تحتاجون هل قنينات ؟

يارا : هههههه لا حبي بس الساالفة في واحد كل يوم ايي المحل بيده قنينة داخلها رسالة يقعد يقراها ويترك القنينة ويتحفظ بالرسالة مدري شنو داخلها ياني فضول اعرف

ماريا : يصير اخذهم

يارا : اكيد

..

راحت ماريا بأتجاه الصندوق اللي فيه قنينات
كانت صدمة ؟

ماريا : يا الله !!!

يارا بخوف راحت لماريا : شفيييج خوفتيني اشله واقفة بدهشة ؟ شصايير خبريني

ماريا بالسكون مؤقت !

يارا : بديتين تخوفيني مريوو شفييج تكلمي لا تمميين ساكتة

ماريا تتكلم متقطع : ج جو ججووفي !!!!

يارا : شنو اججوف

ماريا تعطي الفنينة ل يارا

يارا بتعجب : شسالفة فهميني مو مستوعبة قولي المفيد مو مسوتني لوح مضيعتني بالططوشة

ماريا : جوفي هالاشارة

يارا بدهشة : شفيها ؟

ماريا : تتذكرين لما خبرتج انني اكتب رسائل لامي وارميها البحر

يارا : ايوهة !

ماريا : ان قبل ما ارميها اسوي اشارة عليها

يارا بصوت متقطع : ي يع يعني !!

ماريا طالعها بتعجب : اي

يارا : يالله !

ماريا بدمعة : يعني طول هالسنين اكتب وارميها وسط البحر في احد يقراها مو مصدقة

يارا بدهشة ما تتكلم

#يا ترى شنو بيصير
من هذا الشاب؟
من يككوون !!!!
..

admin
09-09-2017, 01:31 PM
ما شاء الله !!
رائعة في طرح الأحداث ونتشوق اكثر لنعرف من هو ذلك الشخص (y) وماذا كان مكتوب ف الورقة اتمنى ينزل الجزء بأسرع وقت ممكن كي لا ننسى الأحداث

jaroo7
09-09-2017, 02:26 PM
ما شاء الله !!
رائعة في طرح الأحداث ونتشوق اكثر لنعرف من هو ذلك الشخص (y) وماذا كان مكتوب ف الورقة اتمنى ينزل الجزء بأسرع وقت ممكن كي لا ننسى الأحداث

ان شاء الله

jaroo7
09-09-2017, 03:30 PM
الدهشة سرقت عقولهن
السكون عمر المكان لبعض للحظات
الصدمة شلت حركتهن
أصبحو كالتمثال الثابت
لا حركة !
لا شيء !
العجب من الامر يتقن دوره
بالاحترافية تامة
.. http://www.bntpal.com/vb/img/bntpal_1455275630_863.jpg

#الامر_الشاب_المجهول
يشغل تفكير ماريا
*من يكون ؟
*كيف ملامحه ؟
*ماذا يجعله يحتفظ برسائلي ؟

#اسئلة متعددة مختلفة تطرح تبحث عن إجابة عليها

..

يارا متعجبة من الامر : الحين هاي الادمي اللي يوميا ايي كان يقرا اللي تكتبينه ؟

ماريا : مدري والله بس مو مصدقة ولا مستوعبة شي

يارا :الحين شنو بتسوين ؟

ماريا : حاليا مدري بس لازم اعرف من هالانسان

يارا :شلون عاد ؟

ماريا : مخي مجيم الحين

يارا : هو ما عنده اوقات محددة ايي فيها المحل

ماريا :في بالي فكرة

يارا : شنهو هي

ماريا بعجلة : بعدين راح اخبرج بكلشي الحين لازم اروح

*اخذت ماريا قنينة فاضية وورقة بيضة

يارا بصوت مرتفع : ربي معاااج مريووو خبريني شنو يصير معاج

ماريا من بعيد :اوك بايوو

..


ماريا رايحة يم البحر
قعدت تكتب رسالة يديدة
متأملة ان رسالتها توصل لمحلها الصحيح
..

http://www.elyomnew.com/sites/default/files/styles/main-image-620/public/news-media-body/2016/08/01/imagenes_tristes_43.jpg?itok=5IjOOSPo

#رسالة_للقارئ_المجهول

..

مرحبا بك ايها المجهول !
لا اعلم من تكون او كيف اناديك حتى
لقد تعجبت عندما علمت ان هناك من يقرا رسائلي على الدوام
جميل عندما نجد من يفهمنا حتى لو كان بعيدا عنا
فالاحساس نعمة وهبنا الخالق اياها
شعرت بالسعادة عندما عرفت ان حروفي المرهفة لها معنى
ان تحصل على مرتبة الاهتمام احد بها
لا ما اعلم ماذا عساي ان اقول
فالفرحة شلت حروفي عن البوح بها
اتمنى أن التقي بك يوما
ان تجمعنا الصدفة
أو حتى أي كانت الطريقة
بالرسالة او ما شابه هذا
شكرا لك عندما أحسست بي
وبكلماتي المبعثرة
شكرا لا توفي بحقك
لا تعلم مدى سعادتي بمعرفتي بذلك
رغم الصدمة اللي صفعتني للحظات
لم يكن على الحسبان ان اجد من يقرا حروفي
كنت ارمي رسائلي لعلها تجد من يحتويها
ويفهم معانيها
شكرا لك ايها المجهول
لانك أشعرتني بإنني إنسانة
وتحتويني المشاعر حتى أن كنت لم أجد من يفهمها
وأن ليست بقايا أنسانة لا حياة لها
لا حياة لمن تنادي
إنني انسانة بمعنى الكلمة
شكرا لك مرة أخرى

#ماريا


..

#ماذا يحدث يا ترى
#هل ستمكن ماريا من معرفة الشخص

jaroo7
09-10-2017, 06:19 PM
تشابكت الافكار !
بين بعضها البعض
غموض ؟
لا حد له ؟
من يكون ؟!!
متى سيظهر ويكشف عن الغطاء "المجهول"
تمر ساعات!
كانها سنوات !
..
بعد تلاشي الظلام رويدا رويدا
ينبعث النور بإرجاء

..


راحت ماريا لصديقتها المقربة يارا

#بيت يارا

تدق الباب

تطلع لها يارا
..

يارا : هلا مريوو

ماريا: هلا فيج

يارا: اشله واقفة دشي

ماريا : لا لا برزي روحج خلنا نروح البحر

يارا: اوكيي عطيني ثواني اببدل واييج

ماريا : اوكيه عيني لا تطولين

يارا: تمامووو م بطول
..

بعد لحظات ..

يارا بيخوف ماريا : بووو انه ييت

ماريا : تركي حركاتج البايخة خلنا نمشي

يارا بضحكة: ههههههه لا تعصبين يله مشينا



#موقع_الحدث " البحر "

بعد الانتظار طويل !
كانت هناك مفأجاة لم تكن على الحسبان ابدا

صندوق أسود بكتابة عريضة اسم ماريا
فوق حبات الرمال

http://courtyard-flowers.com/wp-content/uploads/2016/01/925018_1549172425403299_1174814159_n.jpg

الصندوق الاسود بغلاف بشريط أحمر وفوقه ورود الجوري

..

ماريا : مب مصدقة عيوني ؟ بوكس اسود مكتوب عليه اسمي ..

يارا تطالعها : هيي شفيج تبربرين بروحج ؟

ماريا: مالت عليج ! جوفي جدامج بتعرفين شقاعدة ابربر

يارا : هههههه اوك وين اجوف

ماريا : مناك

يارا باستهبال : وين مناك ؟

ماريا : مناك حولة ؟

يارا: تصدقين عاد اي يبي ليي نظارة حق اجوف زين تسلفيني فلوس هههههه

ماريا: سخافتج مو وقت طناز كلش

يارا:هههههههه اوك اوك اعصابج هدي هدي لا تحترقين بعدين ادق على مطافي اييون يطفونج

ماريا : ما برد عليج يالسخيفة خلنا نروح نجوف البوكس

يارا بتحية عسكرية: حاضضر سيدي

ماريا بضحكة: هههههه للامام سر

يارا : واحد ثاني واحد ثاني

..

واقفين يم البوكس

يارا: واوو مريوو عندج معجبين من ورانا

ماريا : سخافتج شهل هراار

يارا: هرار في عيونج هههههههه كل هل حركات ورومنسية تقولين هرار من صدقج يا معوذة خفي عليينا يالثقيلةة

ماريا : مب رادة عليج تدورين ربع شكلج

يارا: اي حدي .. المهم فتحيه خلنا نجوف شنو داخله

ماريا : اوك !

فتحت ماريا البوكس

يارا : ياللهوووي شنهوو هذا

ماريا : مدري ؟؟

يارا: فتحي الظرف بسرععةة !

ماريا بخوف : انجبي لا تجوفيني بكبري خايفة

يارا: يجبج يالهبلة جي بيطلع لج وزعة بتطفر في ويهج

ماريا : مالت علييج

يارا تسحب الظرف منها : عطييني اياه اججوف

ماريا : صج دفشه حدددج

ماريا تفتش بالبوكس

يارا : مريوو!! ما اصدق اللي اجوفه

ماريا بخوف : شنوووو !!!

يارا : يا الله !!

ماريا : عطييني اججوف تخوفيني ليش يا نحيسة

ماريا تسحب اللي بيد يارا

يارا: من صورج هالصور كلها

ماريا قلبها يدق بسرعة : مدري

يارا: جوفي شنو اللي بصندوق بعد

ماريا ترجف : اوكك



..

يارا : ججوفي مريووو هاي رسايل ؟

ماريا : عطيني اجوف !

عطتها !

ماريا: يؤؤؤؤؤ !! هاي الرسايل اللي كنت اكتبها !!

يارا: لا يككون ؟

ماريا بنظره خوف ؟

ماريا: الظاهررر اي

يارا: المجهول اللي يقرا اللي تكتبينه ؟؟

ماريا : مدري كلشي يجوز !

يارا: مريوو جوفيي !

ماريا : شنهو؟

يارا : اكو في ظرف

ماريا شالت الظرف : تتوقعين شنو بداخلها

يارا: مدري فتحيه خلنا نجوف

ماريا : اوكيي

فتحته الظرف

ماريا : رسالة !

يارا: قريها شنو تحارسين

ماريا : نزيين

$ : ماريا تقرا الرسالة المجهول

#رسالتي لج يا ماريا
كلماتج ما راحت هدر ! معناها محفوظ بالصون
جفت ديك الطفلة اللي تكتب اللي بقلبها كانت محتاجة للحب ومحبة صح انه احتفظت باللي كتبتينه في كل مرة
لاول مره جفتج فيها والدمعة نازلة على خدج
والرسايل اللي ترمين فالبحر ومتاملة انها توصل او احد يقراها
كنت اراقبج من بعيد
بصدفة ياني فضول اعرف بعد ما تروحين حبيت اعرف شنو داخلها
لكوني إنسان فضولي
بعدها تميت اقرا رسايل في كل مرة وانطرج ترمينها وتروحين
لايي اخذها ..
تعجبت في اخر رسالة
كانت كلماتها موجهه ليي انا بالذات
انصدمت وتملكتني الدهشة
استغربت شلون عرفتين ؟
بس ما اتعجب من القدر فيه الف صدفة تصير وتستوي
مثل ما ذكرتين باخر رسالة
كلشي بوقته حلو
هاي رسايلج اللي كتبتينها من سنوات اللي طافت
جوفي الحين وين كنتين وين صرتين
ماريا الضعيفة عاجزة صارت قوية ! ذات الارادة
قوتج مكنونة بداخلج بس حاولي تستغلينها صح
ماريا ! اللي كانت وحيدة من صغرها
قدرت تصنع لنفسها محل في قلوب الناس
نشرت محبتها في كل مكان !
طالعي حولج زين بتلقين ناس تعزج وتحبج !
لا تحزنين على ما فات ومات
لا تعدمين على كل شي
كل شي بهالحياة مكتوب
قسمة ونصيب
والارزاق !
انكتبت لنا قبل م نخلق بهالحياة
مراد الايام الياية راح تجمعنا
بتعرفين من هذا الانسان المجهول !

دمتي بخير ماريا

..

يارا تعلق : امره عجيب هل الانسان
ماريا في حالة سكون وصمت طوويل

# رجعت كل وحده بيتهم

#يا ترى شنو تحمل الايام الياية لماريا

jaroo7
09-12-2017, 12:48 AM
حل الظلام بإرجاء المكان
ظلام دامس ..
مع
"أمسية يديدة بنهكة الغموض "


فون ماريا يرن ..

#اتصال_من_يارا

*465x346.jpghttp://www.alshamelmag.com/wp-content/uploads/2016/12/Receiving-call-465x346.jpg..

ماريا:الووو

يارا :هلا مريوو شلونج الحيين ؟

ماريا :مدري شاقولج للحين بالصدمة ! شلت تفكيري كله

يارا: لا تفكرين وايد مرادج راح تعرفينه من .. مثل ما يقولون كلشي بوقته حلوو

ماريا: ان شاء الله خيير

يارا باستهبال: ها اقول جم سطل ماي شحنتين حاليا

ماريا : ناقصة سخافتج الحين حتفظي بايختج لروحج

يارا : مو تاخذين كلشي جد خلج الحين راقية

ماريا: احاول

يارا: خلي كلشي بوقته لمتى بتمين جدي حالتج من رجعنا وانتين حالتج معفوسة مالج خلق وواييد خايفة ومتوترة خلج طبيعية

ماريا: ان شاء الله خير بس .. احاول اشغل روحي بشي بس ياني فضول اعرف من !!

يارا: يمكن باجر ايي المحل و بدق عليج اتيين تقابلينه

ماريا : ما اظن انه بيي اساسا

يارا: شدراج عالمة الغيب

ماريا: بالعقل ماما !!

يارا: خليت العقل لج يا عاقلة

ماريا :هههههه اوك يا مينونه

يارا: اي خلج هيك تتضحكين

ماريا : نزين ههههه سخيفة وحدة

يارا: طالعة علييج ههههه


#نداء الجدة

الجدة : طفلتي ويينج تعالي


ماريا: اقووول مامي تناديني بخليج الحين بكلمج تالي

يارا : اوكي تحملي بروحج


#انتهت_المكالمة

ماريا : يااييه مامي

...

#الصالة

ماريا : امريني مامي

الجدة: طفلتي هاي رسالة لج يايبينها البريد وهاي هدية لج

*https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2013/10/DIY-Gift-Wrap-Packaging-Kit.jpg


ماريا: ليي انه من منهوو

الجدة : مدري بدون اسم صغيرتي

ماريا : اوكيي مامي بفتح الهدية بجوف شنو فيها

الجدة : اوكي صغيرتي فتحيها

#الهدية-بلورة-زجاجية-ثلج

*https://pandagift.vn/uploads/shops/2015_04/qua-cau-tuyet-9.jpg



الجدة : واييد حلوة الهدية

ماريا بابتسامة : واااو وايييد حلوووة .. بقرا الرسالة

#الرسالة " بياض الثلج كبياض قلبج النقي
كروحج الصافية
كابتسامتج الرائعة
كملامحج الجميلة
كصوتج الدافي بالالحان الجميلة

كوني دائما مبتسمة
هكذا تكونين أجمل

الجدة: ماشاءالله الكلمات وايد حلوة من كاتبنها

ماريا بدهشة : بدون اسم مامي

الجدة : غريبة

ماريا : مامي بودي البلورة حجرتي

الجدة : اوك حبيبتي روحي حطيها فحجرتج ونزلي حق تاكليين

ماريا : اوكيي ماميي احبج

..

#حطت الهدية على طاولة يم سريرها

#فجاة ياها رسالة بفونها

ماريا: اوه ياني رسالة اكيد من يارا الهبلة تبي تعرف شصار

فتحت الرسالة برقم مجهول ؟

#الرسالة
اتمنى هديتي المواضعة عجبتج دمتي بحفظ الرحمن

ماريا : رقم من ده ؟ خلني اتصل عليه اجوف من

اتصلت على الرقم : مبند

ماريا: يؤؤؤ مبند الرقم خله يولي بروح اكل ابرك


#من يكون ذلك المجهول ؟
#صاحب الرقم غريب

jaroo7
09-12-2017, 11:55 PM
بعد وجبة دسمة لذيذة

http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2017/01/17/584746_0.jpg

ماريا : يسلمووو مامي وايد كان الاكل حلو

الجدة: بالعافية عيني

ماريا: يعافييج ويخليج ليي يا احلى ام بالعالم كله فدييتج مامي

الجدة : ولا يحرمني منج صغيرتي

ماريا: يله مامي اخليج رايحة حجرتي بسولف شوية مع يارا

الجدة: اوك حبيبتي سلمي عليها وايد وتسلم على امها

ماريا تحب راس الجدة: بيوصصل مامي يله عن اذنج

الجدة: اذنج معاج حلوتي
https://m.3bir.net/files/8428.jpg

ماريا تفكر:امممممم خلني ادق على ماريا اجوفها شنو تسوي أو اكلمها واتس اب احسن لا اتصل احسن

..
https://pbs.twimg.com/media/DEpUqN_WsAA8wak.jpg

يرن يرن ترنن تررن

ماريا بعبوس:اوف شفيها هاي بعد ما ترد ! ولا تشيله

يارا:الووو

ماريا:جان ما تعبتين عمرج ورديتين

يارا: قولي والله حمدي ربج رديت لو غيري طنشج هههههه متسببة شكلج

ماريا :نسيتين من أكون

يارا: اي ذكريني صادني زهايمر

ماريا: هههههه مبين شكلج خرفتين

يارا : ويهج فال الله ولا فالج تفاولين عليي بالشر ليش صج نحيسة

ماريا: اوك اوك لا تعصبين هههههه امزح

يارا: اوك اخر مره لج سامحتج

ماريا : انتين كريمة واحنا نستاهل

يارا: اي ادري يا بخيلة

ماريا : ذكرتيني مامي تسلم عليج وعلى امج وايد وايد كثييرات

يارا : يسلمها الرحمن وانتين سلمي عليها بعد

ماريا : بيوصل

يارا : نزين

#في منتصف الجبهة :" الحديث" وصلت ماريا رسالة

ماريا: وييت عمري يتني رسالة

يارا: اوك

ماريا تقرا رسالة : حان وقت اللقاء طفلتي
بالقرب من حديقة الازهار على ساعة 9 صباحا
#رقم مجهول نفسه بحد ذاته

يارا: من ؟؟؟؟

ماريا: مدري نفس الرقم

يارا بدهشة : شلون نفس الرقم فهميني ضيعتيني بطوووشة

ماريا : من شوي مامي نادتيني اتذكرتين

يارا: اي اتذكر وبعدين

ماريا : يتني هدية ورسالة لما ييت حجرتي يتني رسالة نفس رقم ده

يارا: يؤؤؤ وبعدين شصار

ماريا : حاولت ادق على الرقم مبند

يارا: بتروحين باجر على الموعد مذكور ؟

ماريا : مدري مترددة !

يارا : لا تخافين تباين بيي معاج

ماريا : تتوقعين يكون نفس الشخص

يارا: اتوقع اي

ماريا: ان شاء الله خير

يارا: لا تفكرين بشي رتاحي بس صباح رباح مثل ما يقولون

ماريا : اي اكيد

يارا: يله اخليج حبي ورايي قعدة حق شغل

ماريا :اوك حبي احلام سعيدة وواقع اسعد

يارا: فديتج تصبحين على خير

ماريا: وانتين من اهله

#انتهت المكالمة

،...


الليل دربه طويل
نضيع في طرقاته
فيسرق منا عقولنا
ويشتت تفكيرنا ..
يختطف منا راحتنا
ويسلب منا نومنا
الليل بارع وماهر
في الالعابه !

رغم طوله لابد من اشراق الشمس
لتعلن بداية جديدة مفعنة بالنور الامل







..

admin
09-13-2017, 10:30 PM
الرواية فيها تشويق للقارئ
استمررري(y)

jaroo7
09-14-2017, 12:15 AM
الرواية فيها تشويق للقارئ
استمررري(y)
يسلمووو على التشجيع الحلوو

ان شاء الله راح اواصل

jaroo7
09-15-2017, 08:20 PM
سلبت مني
نومي وراحتي
وأسهرتني مع الالحان الليل !
اﻵن جاء موعدي معك
سالتقي بك حتما
مهما طال الزمن ..


..

جاء الوقت اللي يكشف فيه
المجهول عن نفسه
جاء الوقت اللي بتنكسر فيه القيود
وتتلاشى المسافات

#ماريا-تتصل- بصديقتها "يارا"

ماريا: شفيها دي مب وقتها م ترد كلش كلش شلون يعني بتخليني بروحي اروح ارويها بعدين

"مكالمة لم يتم الرد "

https://akphoto1.ask.fm/267/736/340/-419996982-1slsgp4-46pcrblkh87p5gk/original/50.jpg
..

#حديقة-الزهور "قلب الحدث"



https://cdn.imagepush.to/in/625x2090/i/3/36/363/58.jpg

ماريا تتمشى بين الزهور
يفوح عطرها وتلامس القلوب
رحيق الازهار
تعشقه نسمات ترافقها
لتطير وسط السماء ..


#بالقرب من نافورة الماء وقفت ماريا

http://www.chababs.com/big/Pineapple-fountain,-Waterfr-1.jpg
..
..

مرت ربع ساعة بعد الموعد المنتظر

#ماريا تطالع ساعتها: تاخر وايد هالادمي

مفاجات تحدث تنتظر منا ردة افعال !


https://assets.babycenter.com/ims/2012/09/10_11_bc_topics_ethan_107_wide.jpg?width=600
..

فجاة صوت من بعيد بمسافة قصيرة
صوت طفل يبكي ..

انتبهت له ماريا وراحت له

ماريا: يا روحي اشله تبجي

الطفل بالنوبة بكاء:مااااامااااا

ماريا: لا تبجي يا قلبي بوديك لماما

#تطلع ماريا من شنطتها قطعة كاكو تعطيها الطفل


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1724443&stc=1&d=1344025638

الطفل بالابتسامة ممزوجة بالدموع: شكرا

ماريا تمسح دموعه: عليك بالعافية يا قلبي لا تصيح


#بمسافة قريبة يقف شاب
مكتف يدينه ويبتسم ..

..

بعد لحظات الام حصلت ولدها ..شكرت ماريا وراحت
..

الشاب يصفق: ماشاءالله طلعتين حنونه واحنا اخر من يعلم

ماريا يطالعه بنظره: نعم !!!

الشاب :nothing

ماريا مشت
والشاب لاحقها

الشاب : اليوم الجو مغبر حده

ماريا وقفت : خيير ؟

الشاب : خير احد كلمج

في منتصف الجبهة

ماريا بقلبها : وييع شهالانسان يدور ربع

الشاب : شكله هيك

لا تعليق !

ماريا رجعت محلها يم نافورة

ماريا: يالله واييد تاخر .. ان شاء الله ما يطول وايي بسرعة ويفجني من هل ويه هل ثقيل الطينة .. الناس م تنبلع توقف فالحلق استغفر الله

الشاب يغني :لا لاااا االلاا لا تقارني بغيري وتربط الناس بمصيري

ماريا: الله يثبت علينا العقل والدين

الشاب: شفيج تتلحطمين كانج عيوزة مدققةة!

ماريا : محد غييرك العيوز قليل ذوق

الشاب: هههههههه اقول لمتى بتمين تحارسيني ؟

ماريا: ويع انه انطر واحد مثلك ثقيل دم .. الحمدلله اللي انطره مو مثلك واحسن منك ب وايد بعد

الشاب: صج بشريه يا ماريا يله

ماريا متعجبة وساكتة: -

الشاب: شفيج سكتين القطوة بلع لسانج

ماريا : -

الشاب : هههههه خلنا بالجد اوكيهه بعرفج على نفسي اسمي جراح

ماريا : -

جراح: اوكيهه هههههه عادي عشي دور المصدومة

...


جراح " البطل "
انسان طيب ومينون .. طويل شعره ناعم اشقر عيونه بلون السماء .. معضل ورشيق جسمه رياضي .. يحب المزح .. عمره 24 سنة
https://lh3.googleusercontent.com/-rl8Q5-O0vJI/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAQQE/vyuOYbmY_rg/s640/photo.jpg

جراح بالابتسامة : ادري ضايقتج بكلامي حبيت اتغشمر معاج

ماريا بدمعة .. راحت بدون ما تتكلم

جراح: ماريا حارسي لا تروحيين

ماريا وقفت : نعم

جراح: زعلتين

ماريا: -

جراح : لا تعطيني ظهرج كلميني فيس تو فيس

ماريا : اوك تفضل !

جراح : هههههه لا تصيرين نفسية ضحكي

ماريا : الحين انت داك المجهول

جراح بفخر: احم هههههه اي انا ادري م بلعتيني بعطيج ماي حق يصير كلشي تمام الامور طيبة

ماريا : اوك .. حبيت اشكرك على كل شي

جراح: على شنو

ماريا : لانك كنت تقرا كل ما اكتبه

جراح حاط يديه ورا راسه : اممم لا تشكريني الانسان محتاج احد يوقف يمه ويحس فيه .. انا تقربيا شوي اعرفج عتبريني صديقج

ماريا بالابتسامة : شكرا

جراح : تعالي نجوف مكان نقعد نسولف شوية وبعرفج على نفسي

ماريا: اوك

..

#راحو كافتيرا
https://www.3indubai.com/wp-content/uploads/2015/06/maxresdefault4.jpg

جراح : تفضلي

ماريا بالابتسامة : شكرا

جراح :you're welcome

ماريا : فور يو

جراح : بعرفج ع نفسي مثل م قلتين اسمي جراح طبعا عمري 24 سنة الحمدلله خلصت ادارة الاعمال " بزنس" اخذت ماجستير بالتفوق
حاليا مدير في شركة ابوي اتابع فيها واحاول اطور وهيك

ماريا: تشرفنا .. الله يوفقك

جراح: اي شي تحبين تعرفينه قولي سالي لا تستحين

ماريا: لا هذا يكفي ويوفي

جراح بالابتسامة: اوكيهه شنو تحبين تشربين

ماريا:no thank u

جراح:why ?

ماريا: بس هيك

جراح: ازعل يعني

ماريا: ليش ؟

جراح: هههههه انه عازمنج وتعطيني السين

ماريا: لا والله مب على هيك بس شوي وبمشي

جراح: افا ما جفناج ما صدقت القمر ينزل ونتعرف عليه

ماريا : المهم فرصة سعيدة ان شاء الله نتلقي بوقت غير

جراح: اوكي احتفظي برقمي

ماريا: اوك
جراح : سجلي عندج *355789

ماريا: تمام اجوفك بعدين

جراح: تحملي بروحج

ماريا بالابتسامة: ان شاء الله وانت بعد بحفظ الرحمن

جراح: الله حافظج

__________________

jaroo7
09-21-2017, 10:10 PM
المفاجات
منها
يفرحنا
يصدمنا
تسر خواطرنا
لكن صدمتي كانت مختلفة !
اتعجب منها ومن جراءتها
مدري اضحك ؟
ابتسم ؟
ابكي بحرقة قلب
وعلى اللي يصيدني ؟
شنو بيدنا ؟
غير كلمة
تنقال
الله المستعان

#كنت امشي ضايعة
ما ادلي وين طريقي
وين هذا الطريق اللي بياخذني
مدري وين بيوصلني ؟
شنو ينتظرني في اخر مطافه
شنو مخبي ليي ؟ من مفاجاة !

#مكالمة من يارا

يارا:الووو مريوو سوري م رديت عليج كنت راقدة

ماريا: لا عادي

يارا: شفيج اشله صوتج جدي صاير شي معاج ؟

ماريا: ما فيني شي تعالي بيتنا الحين

يارا: خوفتيني ! قوولي اوك مب مشكلة يايه لج

ماريا: تعالي وبتعرفين كلشي

يارا: مسافة الطريج

#قطعت الخط

ماريا مشت في دربها للبيت
اول ما وصلت راح غرفتها

بعد ربع ساعة
يت يارا

#دق الجرس

الجدة : هلا بتي يارا شلونج
يارا تحب راس الجدة: الحمدلله بخير وانتين خاله شلونج
الجدة: الحمدلله بخير الله يحفظج
يارا: خالة وين ماريا
الجدة: توها يايه من بره راحت غرفتها
يارا: اوك بروح لها
الجدة:اوك حبيبتي بسوي لكم شي تاكلونه
يارا: لا تعبين روحج خاله انه مب غريبة
الجدة: تعبكم راحة
يارا: استاذنج خالة
الجدة: اذنج معاج.
..

#غرفة ماريا

يارا بتخوف ماريا: بووووو انه ييتت

ماريا سرحانة

يارا بحركات باليد : احححم نحن هنا هيييي

ماريا تطالع بدهشة : متى يتين ؟؟

يارا: هووهه صباح الخييير عييني من زمان صار ليي ساعة اناديج اناديج انافخ اتكلم اصارخ ما تردين مدري من ماخذ عقلج

ماريا: اليوم جفته

يارا : من ؟

ماريا: جراح

يارا مستغربة: من جراح ؟؟ شتهرين يمه

ماريا: المجهول !

يارا متقطعة: م ماهو ؟؟ غيييره

ماريا: اي بس

يارا: شنو بس

ماريا: وايد قليت ادبي معاه

يارا: شلون؟ خبريني

#ماريا تخبرها بكلشي

يارا: ويي م عندج سالفة الصراحة يستاهل لو انه معاج اصفقه صطار اطيييره صخيير

ماريا بضحكة: ههههه صدقتج الحين وقت الجد تنخشين نفس الفيران

يارا: بنجوف

ماريا: خيرا الله يحينا ..بعدين بخبرج تراه عطاني رقمه

يارا: واووو بهل سرعة ؟

ماريا: سدي بوزج لا يطيح حلجج علينا مو ناقصة تركيبات بكبرنا افلاس

يارا: هاهاهاها يا خفة دمج

ماريا: ادري ما يحتاج تخبريني

يارا: اي ام عريف ماشاءالله

ماريا: تدرين

يارا: شنو

ماريا: لقاءنا كان غريب ما ايي على البال

يارا: هههههههه عادي حطي روحج في فلم هندي مع شاروخان

ماريا: هاهاها ضحكتيني ما فيني ضحكة يا سخيفة

يارا : يا هبلة فونج يرن هههههه شكله حبيب القلب

ماريا : سخافتج

يارا: ردي خلنا نجوف من

ماريا :م برد هههه

#مكالمة لم يتم الرد عليها
#وصلت رسالة جديدة

#تتوقعون من عند من الرسالة

jaroo7
09-22-2017, 11:27 AM
#رسالة "جراح"

*هلا ماريا سوري كان لقاءنا مب مثل ما تتمنينه كنت وايد ثقيل دم عليج ان شاء الله الايام الياية احلى تحملي بروحج وايد


#محور_الحديث

يارا:ماشاءالله خايف عليج روميو

ماريا بنص عيون: روميو !

يارا: ههههههه عيل تبي نقول قيس ولد تيس

ماريا بحركات: هاهاها مالت

يارا:نزين ما خبرتيني عن هالانسان اللي اسمه جراح

ماريا بتعجب: شاقول ؟

يارا: مدري اللي تبينه له تساليني شنو تقولين جي بعلمج الكلام بعد

ماريا: اول بدايات حسيته ثقيل الطينة ما تنبلع وو بعد تهاوشت معاه هو تم يتبسم ويضحك ابد م عصب بارد اعصاب

يارا: ههههههه وين يعصب دامه هالجمال كله

ماريا: سخافتج اقولج تيس تقولين حلبة

يارا: ههههههه طالعة علييج امييي

ماريا: بصراحة انصدمت بعد الهواش قال ان هو نفسه ما توقعت

يارا: كان يبي يسويلج دقه"مقلب"

ماريا بضحكة: ههههههه للاسف اكلتها واكلت تبن

يارا بالابتسامة: الظاهر هيك ههههههه

ماريا: اقوول شرايج نطالع فلم توه نازل

يارا: هههههه يله ويش ورانا

ماريا: دقيقة بييب اللابتوب وشي ناكله

يارا:اوكييي انطرج لا تطولين

ماريا: هههههه انجبي

https://i2.wp.com/media.fushaar.com/media/2016/10/IfB9hy4JH1eH6HEfIgIGORXi5h.jpg?resize=229%2C337&ssl=1

jaroo7
09-23-2017, 02:14 PM
#منتصف_الفلم

#نغمة_الواتساب whatsApp

ماريا:اوففف من ده المزعج اللي حرق عليي الفلم

دشت الواتساب

جراح:هلا ماريا
جراح: شلونج؟؟
جراح: فاضيةة نسولف ولا مشغولة ؟


ماريا بقلبها: يالله ! هاي جراح اللي يكلمني خلني ارد عليه

ماريا:هلا لا مب بزي
جراح: هههه اوك فكرت زعجتج او شي شلونج طمنيني
ماريا: الحمدلله بخير وانت ؟
جراح: بخير الله يسلمج
ماريا: ان شاء الله دوم
جراح: يدوم عزج ونبض قلبج
ماريا: يسلموو
جراح:خدا به شما ارائه
ماريا : شقاعد شتهرر
جراح: هههه اقولج الله يسلمج
ماريا: هاي باي لغة ؟
جراح: عجمي
ماريا: تتكلم عجمي ؟
جراح: اي .. تعلمت من يدتي
ماريا: وايد حلو
جراح: اي

...


يارا متحمسة ومندمجة بالفلم: مريووو جوفي جوفي ويش سوا البطل حق حبيبته

ماريا في وادي .. ويارا في وادي

لا يوجد رد

يارا: يالله .. ان شاء الله الله يرزقني واحد هييكك

..

لا يوجد رد !

يارا تطالع ماريا: يا طاييحةةة الحظ اكلمج تحقرين ها ميوده هل تلفون تكلميين من عطيني فونج

ماريا: روحي ولي م بعطيج مالج خص

..
يارا:والله لا اخذه منج

ماريا بلسان: ف احلامج لحقيني اذا تقدرين

يارا: بروايييجج صبري علييي

..
#
جراح يطرش ع الواتساب

جراح:وينج ماريا
جراح: هلووو
#

يارا: اخيييرا صدتج

ماريا: بلا دلع رجعييي فوني

يارا: قولي شعندج تكلميين من اول عقب برجعلج

ماريا: مو شغلج ملقوفة

يارا: عيل هيين م بتقولين ها

ماريا: لا لا لا بس خلاص بقول

يارا: قولي اجوف

ماريا: هذا جراح

يارا:اووووههه ماشاءالله العشاق ههههههه

ماريا: ويهج شكو عشاق مجرد ربع

يارا: ها ها علينا تقصيين ع من جوفي ويهج شلون صار

ماريا؛ عادية بلا هرارج الزياد

يارا: هههههه ويهج مثل طماطمه لا يكون تحبينه صج

ماريا: اي حب اي بطييخ

يارا: هههههه يودي فونج لا تصيحين علينا

ماريا: سخييفة

يارا: المهم انه لازم ارجع البيت وراي شغل باجر

ماريا: اوك تحملي بروحج

يارا: وانتيين اكثر يا ليلى حبيبه قيس ولد تيس

ماريا: سخخافتج ههههه

jaroo7
09-24-2017, 07:39 PM
#نرجع لمحور الحديث "واتس اي whatsApp"

جراح تملل من كثر ما نطر وطرش ترك فون
راح ينظف سيارته

جراح: ويينج ؟؟ يه وين راحت هاي ؟
جراح: شكلج بزي يله ما راح ازعجج اكثر سي يوو بروح انظف سيارتي لين جفتين المحادثة دقي عليا

..

ماريا: اوفف افتكيت من حنه يارا اوهه نسيت داك بعد خلنا اروح اجوفه بعد

دشت على الواتساب " جافت المكتوب "

ماريا تسوي عقبره بره : من صجه هاي .. الحين وهقني زود ادق ما ادق .. ماريا فكري بتتصلين او لا اوففف امري لله وبتصل

..

#مكالمة ورادة "من ماريا"
ترن ترنن
..

#
جراح:الو
ماريا : هلا
جراح: اهلين صرتين فاضية الحين ؟
ماريا : سوري كانت معاي رفيجتي وجي ما قدرت ارد
جراح: اوكيهه عيل خذي راحتج يبه
ماريا : لا اوك مب مشغولة واسفة مره ثانية ما كنت احقر او شي بس اتضطريت
جراح: لا عادي شدعوة هههه اشله تتاسفين حصل خير يبه طمنيني شلونج شخبارج عساج بخير
ماريا: الحمدلله وانت شلونك
جراح: بخير الحمدلله الله يسلمج
ماريا: اي شتسوي ؟
جراح: هههههه ابد ادلع حبيبتي
ماريا بدهشة: حبيبتك؟
جراح بضحكة :هههههههههه لا يروح تفكيرج بعيد وجي
ماريا: لا والله ما راح بعيد ولا هم يحزنون الله يخليها لك
جراح:هههههههههه اي والله صدقتين الله يخليها ملعنون خيرها للحين صمود الحمدلله
ماريا: ملعون ؟ اشله تسبها وتعاملها جدي
جراح: والله ؟ ههههههه
ماريا: شلون قلبك يطاوعك وين انسانيتك ؟ ضميرك ميت
جراح فاطس ضحك:هههههههههههههههه شدخل الانسانية الحيين
ماريا: ما توقعت منك ابد
جراح: يله خذ دي بعد ههههه اوك يا مجلس الحقوق
ماريا: تتمسخر ؟ الدنيا دوارة يوم لك ويوم عليك
جراح: الا حديده هي
ماريا: يا الله !!! سويتها حديده ما تسوى شي عندك وهي حبيبتك
جراح: ههههههه اي له هي مصنوعة من حديد عيل بلاستك؟
ماريا: لا حول ولا قوة الا بالله
جراح: شفيج يا منقذة البشرية ترى اقصد سيارتي حبيبتي
ماريا : سيارتك؟
جراح:هههههه شعبالج ؟
ماريا بصمت
جراح: شفيج سكتين من مساعة اكلمج ع سيارتي كنت ادلعها نظفتها وجي
ماريا منحرجة: اسفة فكرت ....
جراح: لا عادي خذي راحتج ههههه ضحكتيني الحين انه م فيني انسانية ها
ماريا تتكلم متقطع: ف فكرت !!!
جراح: مب مهم لا تهتمين
ماريا بصمت
جراح: شفيج ساكتة
ماريا: لا ماكو شي
جراح:اوك كلميني عن نفسج اكثر
ماريا: عن نفسي
جراح: هههههههه عيل عن من ؟ الجني مثلا
ماريا: انسانة بسيطة
جراح: يا حلوج تختصرين الكلام
ماريا: اي قول هيك
جراح: اوك يا ام هيك كملي ؟ ابا اعرفج اكثر
ماريا: عنيدة
جراح: م اظن العناد من صوبج
ماريا: شلون ؟
جراح : دام قلبج عود م اتوقع عنيدة ولا هم يحزنون
ماريا: المظاهر يخدع
جراح: بس داخل العين م تخدع
ماريا : -
جراح: انه عيل بكلمج عن نفسج شرايج
ماريا : -
جراح: ماريا اللي عرفتها بواسطة كتاباتها انسانة بسيطة وحلوة قلبها طيب وكبير تحب الخير لكل الناس .. ما تحب تجوف احد زعلان او متضايج
ما تشيل بقلبها على احد.. متواضعة .. تسعدها بابسط الاشياء
ماريا: يمكن العكس ؟
جراح: لا ماريا .. الكتابات اغلبها تعبر عن انفسنا تعبر عن اشياء احنا مب قادريين نبوح فيها عرفتي شلون
ماريا : كلشي جايز
جراح: مو جايز الا اكيد ونص
ماريا: شكلك وايد واثق بنفسك
جراح: اكيد الثقة مهمة اساسا .. اللي فاقد ثقته بنفسه انسان ضعيف
ماريا: صح كلامك
جراح: ما خبرتيني
ماريا: عن شنو اخبرك ؟
جراح: تدرسين ؟ تشتغلين ؟ شنو تسوين في يومج خبريني
ماريا: اي ادرس باقي عليي سنه واكمل .. مثل كل يوم تقربيا كعاده ماكو شي يديد ومثير للاهتمام
جراح: الله يوفقج ويجبر بخاطرج ان شاء الله
ماريا: ان شاء الله
جراح : ههههه دام ماكو سوالف وجي عيل بسالج شرايج
ماريا: اوك عيل سال ويش ورانا
جراح: شنو لونج مفضل
ماريا: الاسود
جراح: هههههه ماشاءالله سريعة بالرد .. اوك شنو تكرهين
ماريا: ولاشي
جراح: يه كلش ؟
ماريا: الحمدلله كلش
جراح: الظاهر محبتج ههههه زيادة تكفي وتوفي
ماريا: اوك
جراح: شفيج زعلتين
ماريا: لا م زعلت
جراح: اتغشمر تررى
ماريا: هههههههه شفيك بتصيح
جراح: لا شكو اصيح جي ياهل بس ما احب احد يشيل بقلبه عليا فاهمة شلون
ماريا:اوك انه وايد تعبت برقد الحين
جراح: ديايه ترقدين من وقت
ماريا: هههههه مو ناقصة الا تسالني متى ابيض
جراح: يله بسالج ويش ورايي متى بتبيضين جم يوم تبيضين
..
*جراح+ماريا .. فاطسين ضحك لحد ما دمعت عينهم

ماريا: بس بس مب قادره بطني يالمني
جراح بضحك:ههههههههههه تبين جرعة بندول
ماريا: هههههه خلها لك بتحتاجها اكيد بعدين
جراح: هههههه جايز يبه
ماريا غمضت عينها ورقدت
جراح: الووو وينج
*لا يوجد رد
جراح بداخله: شكلها نامت نوم العوافي ان شاء الله تلقى احلام سعيدة ويكون واقعها اسعد

اخبرُوا تلكَ الجمِّيلہ بِانہُا ؛ نَبضيّ

jaroo7
09-30-2017, 08:03 PM
لو تأملت حال الناس أجمعين ! لوجدت أن أعظم رزق في حياتهم أتاهم بطريقة غير متوقعة ♥ !

#داخلنا كومة اسرار صعب تنقال
تنكتم داخل الفؤاد
رغم كل هذا الا هناك من يعرف بها ويشعر بنا
" الله" خير حافظ لا يضيع ودائعه
فيرزقنا من حيث لا نحتسب

*النور ينبعث في كل مكان !
لتضويء دروب البؤس الفقراء الايتام
الذين جعلوا قوتهم مصدرها الايمان بالله

-بعض ثواني تفتح عيناها تستمد نورا مشبعا بالتفاؤل والامل
#ماريا: يالله : الحمدلله أصبحنا وأصبح الملك لله .. راحت عليا نومة .. اكيد تضايج مني وزعل.. ما حسيت على روحي لما رقدت شسوي الحين ؟ بدق عليه بتاسف منه لا لا للاحسن اكتب له واتس اب

*الواتساب whatsApp "
ماريا : صباح الخير جراح سوري من القلب رقدت لاشعوريا اتمنى تسامحني

#جراح_في اجتماع عمل مع شركة معروفة
يشرح للعملاء نبذة بسيطة عن طبيعة الشغل


جراح :شركتنا في جميع أنحاء العالم مع المتاحف والمؤسسات والمنظمات الثقافية والوجهات الجاذبة.

#كمل الاجتماع
#جاف الواتساب "رد على ماريا"

جراح: هلا ماريا لا عادي يبه صح النوم
ماريا : هلا فيك شلونك
جراح: بخير الله يسلمج توني مخلص
ماريا: دوم ان شاء الله .. عساك عالقوة
جراح : يقويج ويحفظج يا رب
ماريا: ويخليك لاهلك واحبابك
جراح : اوك ماريا بخليج انه الحين نتكلم بوقت غير
ماريا: بس
جراح: شنهو بس ؟
ماريا: مدري ليش احسك متضايج وفيك شي
جراح بصوت حزين يخفيه: لا مب متضايج لا تحاتين الحين استاذنج
ماريا: تحمل بروحك
جراح: -

..


ماريا بينها وبين نفسها: احس فيه شي مدري ليش احسه مب على بعضه الله يفرج عنه يا رب ...


#لعبة-انتقام-السلاطين

ماريا تلعب فيها شوي عن ملل

ماريا بضحكة شريرة : هاهاهاهااايييي موهاهااي ساقتلكم جميعا بو بو بو

لن ينجو احد بفعلته هاهاهاييي هههههه .. بروايكم يا سخفيين تبون تدشون ارضي لا ارويكم الوييل نجوم الليل بعز الظهر تعالو تعالو بو بو بووو

#مكالمة-ورادة " يارا"

#ماريا:اوففف مب وقتج يارا خربتين ام الجو خلني ارد لا يطق لها عرق

#مكالمة-يارا/ماريا
ماريا: هلا هلا احرقتين عليي الجو

يارا: احسن هههههه

ماريا: ضحكي ويش وراج

يارا: شلونج طمنيني عليج

ماريا: اوك وانتيين شلونج ادري وحشتج

يارا: ههههههه خفي علينا يا ام الثقة

ماريا: جي تنكرين ؟

يارا: لا لج فجه حبي

ماريا: اححم احم فديتني محبوبة لكل

يارا: يله عاد لا تقلبينها فلم هندي ههههههه

ماريا: مالت

يارا: اكيد عليج

ماريا: هههههه عادي

يارا : فكرت ملون

ماريا: سخافتج

يارا: اممم وين بتطلعين اليوم

ماريا: مدري

يارا: شرايج نروح البحر

ماريا: اوك

يارا: برزي عمرج بمرج عيل

ماريا:اوك انطرج

jaroo7
09-30-2017, 08:03 PM
لو تأملت حال الناس أجمعين ! لوجدت أن أعظم رزق في حياتهم أتاهم بطريقة غير متوقعة ♥ !

#داخلنا كومة اسرار صعب تنقال
تنكتم داخل الفؤاد
رغم كل هذا الا هناك من يعرف بها ويشعر بنا
" الله" خير حافظ لا يضيع ودائعه
فيرزقنا من حيث لا نحتسب

*النور ينبعث في كل مكان !
لتضويء دروب البؤس الفقراء الايتام
الذين جعلوا قوتهم مصدرها الايمان بالله

-بعض ثواني تفتح عيناها تستمد نورا مشبعا بالتفاؤل والامل
#ماريا: يالله : الحمدلله أصبحنا وأصبح الملك لله .. راحت عليا نومة .. اكيد تضايج مني وزعل.. ما حسيت على روحي لما رقدت شسوي الحين ؟ بدق عليه بتاسف منه لا لا للاحسن اكتب له واتس اب

*الواتساب whatsApp "
ماريا : صباح الخير جراح سوري من القلب رقدت لاشعوريا اتمنى تسامحني

#جراح_في اجتماع عمل مع شركة معروفة
يشرح للعملاء نبذة بسيطة عن طبيعة الشغل


جراح :شركتنا في جميع أنحاء العالم مع المتاحف والمؤسسات والمنظمات الثقافية والوجهات الجاذبة.

#كمل الاجتماع
#جاف الواتساب "رد على ماريا"

جراح: هلا ماريا لا عادي يبه صح النوم
ماريا : هلا فيك شلونك
جراح: بخير الله يسلمج توني مخلص
ماريا: دوم ان شاء الله .. عساك عالقوة
جراح : يقويج ويحفظج يا رب
ماريا: ويخليك لاهلك واحبابك
جراح : اوك ماريا بخليج انه الحين نتكلم بوقت غير
ماريا: بس
جراح: شنهو بس ؟
ماريا: مدري ليش احسك متضايج وفيك شي
جراح بصوت حزين يخفيه: لا مب متضايج لا تحاتين الحين استاذنج
ماريا: تحمل بروحك
جراح: -

..


ماريا بينها وبين نفسها: احس فيه شي مدري ليش احسه مب على بعضه الله يفرج عنه يا رب ...


#لعبة-انتقام-السلاطين

ماريا تلعب فيها شوي عن ملل

ماريا بضحكة شريرة : هاهاهاهااايييي موهاهااي ساقتلكم جميعا بو بو بو

لن ينجو احد بفعلته هاهاهاييي هههههه .. بروايكم يا سخفيين تبون تدشون ارضي لا ارويكم الوييل نجوم الليل بعز الظهر تعالو تعالو بو بو بووو

#مكالمة-ورادة " يارا"

#ماريا:اوففف مب وقتج يارا خربتين ام الجو خلني ارد لا يطق لها عرق

#مكالمة-يارا/ماريا
ماريا: هلا هلا احرقتين عليي الجو

يارا: احسن هههههه

ماريا: ضحكي ويش وراج

يارا: شلونج طمنيني عليج

ماريا: اوك وانتيين شلونج ادري وحشتج

يارا: ههههههه خفي علينا يا ام الثقة

ماريا: جي تنكرين ؟

يارا: لا لج فجه حبي

ماريا: اححم احم فديتني محبوبة لكل

يارا: يله عاد لا تقلبينها فلم هندي ههههههه

ماريا: مالت

يارا: اكيد عليج

ماريا: هههههه عادي

يارا : فكرت ملون

ماريا: سخافتج

يارا: اممم وين بتطلعين اليوم

ماريا: مدري

يارا: شرايج نروح البحر

ماريا: اوك

يارا: برزي عمرج بمرج عيل

ماريا:اوك انطرج

jaroo7
10-07-2017, 02:56 PM
#بعد 10 دقايق وصلت يارا
تضرب هرن
..

ماريا: هلا
يارا: اهلين يله ركبي السيارة خلنا نمشي
ماريا : اوك >> ركبت
يارا: طمنيني عنج
ماريا : الصراحة بيني وبينج احس جراح فيه شي اليوم كلمني مب على بعضه
يارا: يه يه ام احساس بهل سرعة عرفتين له
ماريا: انتين لما اكلمج فالجد تنقلبينه طنازه ؟
يارا : ههههه لا اتعلف فيج بس ..
ماريا : طالعي جدامج لا يصيدنا شي من وراج
يارا: شرايج تسوقين عني مب احسن عبالج حولة
ماريا: والله قلتينها بعظمه لسانج حولة ح و ل ة
يارا: بروايج بعدين خلنا نوصل بس
..

#وصلو البحر

ماريا: واييييي الججو يهبل
يارا: اي حلاتهه يم البحر كلشي فن
ماريا: مشي بطلب ليي شي اشربه
يارا: يله خلنا نروح بطلب كوفي
ماريا: باخذ ليي شي فرش عصير
يارا: ههههه اوك ..

..

بعدها راحو تمشو ع البحر
..

ماريا: امممم فن العصير
يارا بضحكة: شفيج منزهقة اول مره تشربين عصير في حياتج ؟ عصر الحجري يابوج
ماريا: هههههه مالت
يارا: والله
ماريا لاحظت من بعيد: يارا جوفي مناك
يارا: ليش ؟ عبالج بتخوفيني
ماريا: لا جد جوفي هاي جراح ؟
يارا: احلفي وينه وينه
ماريا: احس فيه شي الحين متاكده اكيد فيه شي
يارا: خليه الصبي ف حاله
ماريا: جوفيه انتين؟ .. مو طبيعي
يارا: بتروحين له?
ماريا : مدري مترددة


#ياترى ماريا بتروح له او لا
#شنو بيصير؟

لكم حرية التعبير

jaroo7
12-01-2017, 03:07 PM
ماريا : محتارة يا ربي اروحله أو لا قلبي مب متطمن احس فيه شي ولا شرايج اروحله

يارا :اوفففف منج ماريا وايد تكبرين المواضييع وبعدين الصبي متضايج خليه في حاله ولا تحشرين روحج وتصيرين ملقوفة

ماريا : وييي انتين ماينقال لج شي كلش ولا حرف صج مب ويه خير صراحتا

يارا : معليه انه الحين مب ويه خير عيل اشله تساليني من البداية.. روحي عيل له لا تقعدين تسالين اروح ولا لا

ماريا: طالع دي اشله نافخة ريشج الحمدلله والشكر بقوم عنج مالت بس

يارا: اقولج لو صفقج انه مالي خص لا تقولين اشله مانصحتيني والله انتين وكيفج الواحد ينصح فيج ماتسمعين الكلمة خلج خلج على عنادج.. هالعناد خله يفيدج بالاخر

ماريا : والله اللي يسمع نصايحج يضيع ضايع ضايع

يارا : هالله هالله سمع من يتكلم نطقت الاميرة عشنا وجفنا

ماريا : غصبا عن اللي ما يرضى أميرة انه

يارا مجتفة الايادي : قولي والله؟ يله خذ مصدقة عمرج وايد مدري على شنو

ماريا تضحك:هههههههه والله والله والله بالثالثة

يارا تضحك :ههههه حسستيني تتطلقين بالثالثة..
بعدين انتين فاقدة احساس.. لازم تسوين عمرج منقدة الحين الصبي متضايج واعلياه وانتين يالسه تتضحكين ولا همج روحي روحيله

ماريا بنص عيون :سمع سمع من يتكلم سبحان اللي خلق توه احساسج مشتغل

يارا :اوفففف ماينقالج شي تلحقيها عنده قومي قومي روحليه وفكينا من حنتج ورنتج <<< تركب المايك وتسمعلها شي

ماريا : هيييي انتين شبلاج نافخة ريشج

يارا تسوي عمرها ما تسمع : لالا لا تقارني بغيري...

ماريا :ما منج فايدة ولا عايدة خلج خلج مع طربج مالت عليج <<<راحت تتمشى

يارا بمكانها تسوي : مالت عليج يا دبة يا بطريق << يا زعم معصبة

...


بعد مسافة بعيدة

ماريا تفكر : يا ترى شنو فيه.. يا رب فرج عنه همه للاحسن اكلمه على واتس اب احاول اعرف شنو فيه ولا اخليه على راحته ما ازيد الطين بلاء..

jaroo7
02-08-2018, 08:08 PM
بعد ثواني من تفكير
ماريا قررت تكلمه واتس اب

محادثة واتساب..
ماريا : هلا جراح شلونك شمسوي
ماريا : موجود؟


# رسايل ورا بعض


...



جراح : شنووو هل ازعاج من هاي اللي ورا بعض يطرش

#يود تلفونه ويجوف بدون م يرد

جراح : يله خذ مب راد روحي بابا مب راد مب راد


..


ماريا تحاول

ماريا : اوفففف منك جراح قاعد اون لاين رد عليي شهالنحاسة رد بس تجوف وتحقر

ماريا بيني وبين نفسها : شسوي الحين للاحسن اتصل عليه
..


مس كول ل جراح

ترن ترن ترن

لا يوجد رد

محاولة اخرى

مكالمة لم يرد عليها

اخر محاولة.. محاولة العاشرة

بند تلفونه

ماريا : طالععع الزفت بند تلفونه معليه بروايك عبالك عيند م تدري انني اعند منك بمليون مره..

ماريا تفكر بخطه

ماريا بينها وبين نفسها : اخيييرا لقيتها بسوي مثل م سوا فيني اول مرة بروح اشتريله هدية حلوة وتفرحه ويروح عنه الزعل والضييج

...


راحت متجر الهدايا

ماريا دشت المحل

ماريا بالابتسامة : السلام عليكم ورحمة
راعي المحل : وعليكم السلام ورحمة شلون اقدر اساعدج
ماريا : بغيت اخذ هدية بسيطة
راعي المحل : فاهم عليج جوفي هل دبدوب وايد حلو
ماريا : اي بغيت واحد مثله وبوكس لو سمحت
راعي المحل : ان شاء الله وتفضلي هالكرت لتكتبي عليه
ماريا : شكرا

..

ماريا تفكر شتكتب : القمر لا يالق عليه الحزن
لا لا شهرار خلنا افكر بشي غير

..

كتبت فالرسالة

لا تحزن فالحزن لا يالق بك
ابتسامتك تسحر القلوب ف ابتسم
انت اجمل اكثر عندما تبتسم:o$:

...



راعي المحل : تفضلي جهزت الهدية
ماريا : شكرا تفضل الحساب
راعي المحل : حياج الله نورتينا


ماريا طلعت من المحل

وطرشت ياهل صغير يوصل البوكس ل جراح

شنو تتوقعون رده فعل جراح؟