المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين كنت الساعه؟؟


روحي زينبية
02-11-2018, 10:55 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..!!

:p





اللعبهـ واضحهـ من العنوـوووووآآآن ..!!



اقول للعضو الي بعدي ..!!


وين كنت السسسسسسآآآعه مثلاآآ ( 7 ص) ...!!


الي بعدهـ يقولـ كنت ... !!


اتمنى نششوف مشششششاركاتكم





ورآح آبدا وين كنت السآعة 8 الصبح

admin
02-12-2018, 12:07 AM
البيت

وين كنت الساعة 8 مساءا

jaroo7
02-12-2018, 10:37 AM
فالبيت اطالع العشق جنون

وين كنت امس ساعة 4 العصر

روحي زينبية
02-12-2018, 04:26 PM
في البيت ((=

وين كنت اليوم سآعة 1 الظهر

jaroo7
02-12-2018, 05:57 PM
طلعت من البيت رايحة الجامعة
3>

وين كنت ساعة 3

روحي زينبية
02-13-2018, 11:29 PM
البيت اتغدا ((=

وين كننت ساعة 10 يعني قبل سآعة

jaroo7
02-14-2018, 11:11 AM
البيت اتغدا ((=

وين كننت ساعة 10 يعني قبل سآعة



راققدة وفي سابع نووووددة $:3>


وين كنت امس ساعة 1