المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيفا البحرين وهواوي توقعان اتفاقية لتطوير خدمات شبكة الجيل الخامس


admin
03-02-2019, 12:49 AM
«فيفا البحرين» و«هواوي» توقعان اتفاقية لتطوير خدمات شبكة الجيل الخامس




http://media.akhbar-alkhaleej.com/source/14950/images/Untitled-14.jpg


وقعت VIVA مذكرة تفاهم حول تطوير خدمات شبكة الجيل الخامس 5G في المملكة مع الشركة الرائدة عالميًا في توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، هواوي. وتم توقيع هذه الاتفاقية في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، إسبانيا، وتعتبر هذه الاتفاقية حدثا مهما في إكمال مشروع تطوير شبكة الجيل الخامس الموجود في مناطق رئيسية في البحرين والتي تم الإعلان عنه مؤخرًا.


وستقوم VIVA البحرين بتحديث البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس 5G غير المستقل ووحدة راديو 5G/4 مزدوجة وتقنيات النسخ عالية السعة، التي ستمكّن عملاء VIVA من الحصول على خدمات 5G عبر البحرين بحلول يونيو من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الأجهزة المتطورة ذات القدرة العالية لشبكة 5G بتوسيع القدرة الاستيعابية لتلبية احتياجات العملاء المتسارعة لخدمات الجيل الخامس في المستقبل.


وعلق محمد آل خشيل، الرئيس التنفيذي بالإنابة في VIVA البحرين قائلاً: «نسعى في VIVA البحرين دائما لتلبية احتياجات عملائنا المتسارعة نحو الحصول على تقنية الجيل الخامس 5G ولذلك فإن مشروع إطلاق الجيل الخامس في البحرين يعد من القرارات الرائدة والتي من شأنها وضع البحرين ضمن الدول الأولى المنفذة لمشروع تقنية الجيل الخامس 5G على مستوى العالم».
وأضاف: «ويعتبر توقيع مذكرة التفاهم مع شركة هواوي، التي تعد من أهم الشركاء لشركة VIVA البحرين، حدثًا مهمًا داعمًا لهدفنا الرئيسي وهو مواصلة الابتكار في مجال الاتصالات لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحسين جودة الحياة للجميع. وسنواصل التزامنا بتعزيز مكانة المملكة كدولة رائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات ودعم رؤية قيادتنا الحكيمة لتصبح البحرين ذات اقتصاد متنوع قائم على المعرفة».


من جانبه علق آن جيان رئيس مجموعة أعمال هواوي كارير لشبكات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط: «نحن فخورون بكوننا جزءًا من خطط تطوير وتوسيع شبكات 5G VIVA التي تعتمد على الحلول المتوافرة لدينا. بالإضافة إلى ذلك، سنطلق برنامج CPE والذي يتوافق مع الجيل الخامس من الهواتف المحمولة لتقديم أفضل خدمات ومنتجات ال5G لعملاء VIVA في البحرين، ونتطلع دائما لدعم رؤية البحرين لتصبح ذات اقتصاد متنوع من خلال هذا التحول الرقمي». وستتيح شبكة 5G لعملاء VIVA الاستمتاع بتطبيقات الواقع الافتراضي VR مع تطبيقات الألعاب والفيديو ذات جودة 8K ثلاثية الأبعاد العالية الدقة، وتوفير منصة تطوير الذكاء الاصطناعي وتعزيز تقنية السيارات الذكية.

jaroo7
03-02-2019, 07:44 AM
الله يعطيك العافيه (n)