المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آية الله مظاهري: ينبغي تدوين تفاسير قرآنية جديدة بقوالب حديثة ومحتوى مفيدة


admin
05-08-2019, 01:27 PM
آية الله مظاهري:
ينبغي تدوين تفاسير قرآنية جديدة بقوالب حديثة ومحتوى مفيدة
http://ar.rasanews.ir/files/ar/news/2019/5/5/7140_752.jpg



صرّح رئيس الحوزة العلميّة في أصفهان أنّ تعاليم ومفاهيم القرآن الكريم لجميع العصور، ولهذا ينبغي تدوين تفاسير جديدة بقوالب حديثة ومحتوى مفيد، بحيث تواكب الزمن الحديث ومطابقة لظروف واحتياجات الوقت الراهن.
بيّن آية الله مظاهري خلال اجتماعه بأعضاء رابطة التفسير في الحوزة العلميّة بمدينة اصفهان الإيرانية أنّ القرآن الكريم شفاء للآلام الروحية والجسمية، وبإمكانه حل المشكلات الاجتماعية عن طريق التمسك بالمفاهيم العالية.

وتابع الأستاذ في الحوزة العلميّة، قائلاً: الاهتمام بالقرآن الكريم وتفسيره لابد أن يكون على رأس البرامج العلميّة والبحثية والتبليغية في الحوزات العلميّة، مؤكداً على ضرورة رسم خطة شاملة لتوسعة دروس تفسير القرآن الكريم في الحوزات العلميّة وترويج تلاوة القرآن الكريم عند عامة الناس.

وصرّح رئيس الحوزة العلميّة في أصفهان أنّ تعاليم ومفاهيم القرآن الكريم لجميع العصور؛ ولهذا ينبغي تدوين تفاسير جديدة بقوالب حديثة ومحتوى مفيد، بحيث تواكب الزمن الحديث ومطابقة لظروف واحتياجات الوقت الراهن.

وفي بداية الاجتماع قدّم حجة الإسلام والمسلمين السيد حسين بهشتي نجاد مسؤول رابطة التفسير في الحوزة العلميّة باصفهان تقريراً عن النشاطات الحالية والمستقبلية للرابطة في ترويج ثقافة القرآن الكريم عند الناس.

المجروح
06-18-2019, 10:49 AM
الله يعطيك العافية