المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء الامام الصادق عليه السلام في العشر الأواخر من رمضان


admin
05-29-2019, 05:16 PM
روى الكفعمي في هامش كتاب (البلد الامين) :

أنّ الصادق (عليه السلام) كان يقول في كلّ ليلة من (العشر الاواخر) بعد الفرائض والنوافل:

«اللَّهُمَّ أدِّ عَنّا حَقَّ ما مَضى مِن شَهرِ رَمَضانَ وَاغفِر لَنا تَقصيرَنا فيهِ، وَتَسَلَّمهُ مِنّا مَقبولاً، وَلا تُؤاخِذنا بِإسرافِنا عَلى أنفُسِنا، وَاجعَلنا مِنَ المَرحومينَ وَلا تَجعَلنا مِنَ المَحرومينَ».