admin
05-29-2019, 05:16 PM
روى الكفعمي في هامش كتاب (البلد الامين) :
أنّ الصادق (عليه السلام) كان يقول في كلّ ليلة من (العشر الاواخر) بعد الفرائض والنوافل:
«اللَّهُمَّ أدِّ عَنّا حَقَّ ما مَضى مِن شَهرِ رَمَضانَ وَاغفِر لَنا تَقصيرَنا فيهِ، وَتَسَلَّمهُ مِنّا مَقبولاً، وَلا تُؤاخِذنا بِإسرافِنا عَلى أنفُسِنا، وَاجعَلنا مِنَ المَرحومينَ وَلا تَجعَلنا مِنَ المَحرومينَ».
أنّ الصادق (عليه السلام) كان يقول في كلّ ليلة من (العشر الاواخر) بعد الفرائض والنوافل:
«اللَّهُمَّ أدِّ عَنّا حَقَّ ما مَضى مِن شَهرِ رَمَضانَ وَاغفِر لَنا تَقصيرَنا فيهِ، وَتَسَلَّمهُ مِنّا مَقبولاً، وَلا تُؤاخِذنا بِإسرافِنا عَلى أنفُسِنا، وَاجعَلنا مِنَ المَرحومينَ وَلا تَجعَلنا مِنَ المَحرومينَ».