المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريفالدو البرازيل ستتوج بسهولة.. وعلى برشلونة استعادة نيمار


admin
05-29-2019, 07:52 PM
ريفالدو: البرازيل ستتوج بسهولة.. وعلى برشلونة استعادة نيمار

http://img.kooora.com/?i=epa%2fsoccer%2f2018-06%2f2018-06-09%2f2018-06-09-06796769_epa.jpg


اعتبر اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو، أن منتخب بلاده سيفوز "بسهولة" ببطولة كوبا أمريكا 2019، التي سيستضيفها على أرضه.

وقال ريفالدو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أعتقد أن البرازيل ستفوز بكوبا أمريكا بسهولة.. لا أرى أي منتخب قادر على هزيمة البرازيل، لا سيما عقب عودة نيمار الذي أعتقد أنه سيكون أفضل لاعب في البطولة".

واعتبر اللاعب السابق أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي فقد شارة قيادة منتخب البرازيل، يخوض هذه المنافسة بـ"تعطش"، وسيظهر "ما هو قادر على تحقيقه" في بطولة المنتخبات الأقدم في تاريخ كرة القدم.

وأصر بطل العالم مع البرازيل في 2002، على أن نيمار ينبغي أن يعود لبرشلونة، معتبرا أن هذه ستكون "صفقة عظيمة" للبلوجرانا، بعد ما حدث له نهاية هذا الموسم، حيث تعرض للإقصاء من دوري الأبطال الأوروبي، كما خسر كأس ملك إسبانيا.

وقال "في رأيي المتواضع، (نيمار) هو اللاعب الذي ينقص برشلونة ليصبح بطلا للتشامبيونز ليج من جديد.. فلديه شخصية تتمتع بكل ما يلزم، لأسر قلوب كل مشجعي برشلونة مرة أخرى، وكذلك للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم".

وتأتي رسالة ريفالدو، التي نشرها برفقة صورتين لنيمار، إحداهما بقميص المنتخب، والثانية يظهر فيها المهاجم وهو يقبل كأس التشامبيونز مع برشلونة، عقب يوم من فقدانه شارة قيادة السيليساو، التي سيتولاها زميله داني ألفيس في بطولة كوبا أمريكا.

وتنافس البرازيل في البطولة ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب بوليفيا وفنزويلا وبيرو.