المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي بصمة واتمحت من حياتي ♥ : تمت سرقة الحساب وبأكملها فالمنتدى


jaroo7
06-22-2019, 07:12 PM
السسلاآلآمم..
ششلونكم شمسويينن >> بخير نسال عنج وين هالغغيبةة لا حس ولا خبر
ادري عدت لكم بعد فترهه ططويلهه من الغيياآإب
تععرفون مشغال الححياآإةة تلهي الشخص بأمورها
يه رمضان وراح الله يعوده علينا وعليكم بالخير والبركة
..
لكن رجعنا لكم بححماآإسس
طبععا بعد قرقر رفيجاتي خلوني ارججع لكتابةة الروايات
فععلا رجعت للكتابةة
..
ننزل بارتات يومية على حساب رفيجتي مريوم لكن للاسف الشديد تم سرقة الحساب
فققرت اكتبها هني واكملها بإذن الله مع تشجيع رفيجاتي لتكملتها للنهايةة

بترك لكم رابط الحساب اللي كنا نكتب فيه الرواية واللي تمت سرقته

ط±ظˆط§ظٹط© ط¨طµظ…ظ‡ ظˆط§طھظ…ط*طھ ظ…ظ† ط*ظٹط§طھظٹ (@memo.6.9) • Instagram photos and videos (https://instagram.com/memo.6.9?igshid=q05dkmpddwnh)

..

)':

jaroo7
06-22-2019, 07:14 PM
المقدمة :


كنت عايشة في وسط قسوة وبرود
تحت ايادي بلا ضمير ولا يرحمون ولا يخلون رحمه الله تنزل لدرجة كان
كابوس دمر حياتي بلحظة غموض
دعيت دعوه في لحظة قهر وطلعه الروح
فقدت صبري وتحملي ما عاد يتحمل أكثر من الموجود
خلاص خلاص الله ياخذكم ويحرقكم تحت نيران جهنم تتقلبون
صار! وعقب أتحطمت وأدركت شكنت أقول
لكن الله عوضني باللي نساني ما كنت عايشة ويا هالوحوش
عوضني ما كنت فاقدتنه طول هالسنين
اذا حابين تعرفون قصتي
تابعوا للأخير
#ملاحظة :
روايتي من نسج خيالي لا يوجد شيء من الحقيقة

jaroo7
06-22-2019, 07:20 PM
في يوم مشرق والشمس تنثر أشعتها بالحب وتعطينا عطاء بلا مقابل منتظر؟
اليوم حليو لكن في شياطين بشكل بشر والعياذ بالله

يخربون يومك؟ كأنه هالشي لعبتهم ولا شي من أساسية حياتهم 😁

بمختصر يموتون اذا ما سوا هالشي أو يمر يوم بلا مشاكل أتييهم الحومة في جبدهم

تعالوا لنعرف شصار؟..

بطلتنا الحلوة لقصتنا : مريم

مريم بنيه حلوه وطيوبة لكن الدنيا دايمه ضدها
ولا يوم من حياتها مر عليها حلو
ولا فرحة تمت عليها الا بالنكد والكلام اللي يعثت في النفس

..

صوت من بعيد : مريمووووههه ي طاييححهه الحظظ وينج عساج الصصصممم

مريم : هلا يمه اكاني ياييهه لج

أم مريم : تععالي بسسرعةة لا أككسر ضلوعج يا حم....

*تعريف بسيط عن بطلتنا مريم: فتاة حلوه وجميلة ماشاءالله جمالها رباني وطيبة وتتمنى لكل الناس الخير والسعادة..
شكلها يسر الناظرين.. متوسط الطول وعيونها خضرة وواسعة كبيره عيونها فيها جمال يا سبحان الله.. شعرها طويل يوصل لظهرها لونه بني فاتح* وفيها غمازتين السعادة وعمرها 21

أم مريم أسمها عنود : أنسانه عنصرية وعديمة رحمة وتكره بتها مريم بشكل فضيع كأنها عدوتها مب بتها.. شكلها يبثت داخل النفس الرعب والخوف بسبب الحادث اللي صادها وتشوهت ملامحها.. دوم عصبية وتفرغ كل عصبيتها في هالمسكينة مريم.. عمرها 49

..
نرجع لروايتنا : بصمة من حياتي أتمحت
..

مريم: هلا يمه سامحيني اتأخرت عليج الله يكرمج كنت في الحمام

أم مريم " عنود" : >>>>تضرب مريم كف يطيحها على الارض: يا قليلة الأدب صار ليي ساعة اناديج ما تردين الا بعد ما طلعت روحي

مريم تحاول تقوم: يمه سامحيني..

ام مريم" عنود" : لا بارك الله فيج ولا ساعة اللي يبتج فيها قومي قامت عليج الجن قومي نظيفي البيت صيرررري مثل خواتج واخوانج يا طايحة الحظ

مريم ساكته وداخلها الحزن وتتقطع من داخلها : ان شاء الله يمه الحين بنظف البيت وبجهز الريوق لكم

أم مريم 'عنود" بنظره حقيرة : يله بسرعة يا بت اللذينه بسرعة سوي شغلج.. حتى الخدامة أحسن منج مرتبة ونظيفة مو ريحتها خايسه وشعرها كانه ليفة مواعين
..

[مريم ساكتة ولا تكلمت كلمة بس سمعت من داخلها تتقطع تبي تبجي]

أم مريم عنود راحت حجرتها وأما مريم المسكينة راحت تنظف بعد ما خلصت تنظيف البيت كامل راحت تسوي الريوق
..

مريم راحت تنادي بقية اخوانها وخواتها : يله تععالو الريوق جاهز قبل لا يبرد


مريم بالابتسامة من جافت ابوها: صباح الخير يبه

أبو مريم :شنو الريوق اليوم >>>>ما يفكر الا في بطنه هالبخيل

مريم للحين مبتسمة : سويت لكم كل اللي تحبونه يبه

أبو مريم : زين منج فايدة وامج الثانية تحن وترن تبي خدامه.. كأنه عندي بنك البحرين الوطني حق اييب اليها خدامه.. أكا يكفي انتين قايمه بالواجب اشله بعد أصرف واخسر فلوس على الخدم

مريم* سكتت وفي داخلها : وين بتييب لها خدامه وانت ربيه خايف عليها.. والبخل مأكلك أكل

أبو مريم :يله روحي نادي أمج بسرععة شفيج مفهية

مريم : ها لا ان شاء الله الحين راح أناديها يبه

*نبدة بسيطة عن أبو مريم* :
اسمه تركي وانسان يموت على شي اسمه فلوس بخيل من درجة اول.. يعز الفلوس أكثر من بناته واولاده وعمره 55سنه
..

بعد ما يوا خوات واخوان مريم على سفرة الريوق

أبو مريم " تركي" : يله كلكم قعدو وأكلو على قد بطنكم ما نبي إسراف ما عندي فلوس اروح بعد اشتري وفروا

رغد من داخلها: استغفر الله من صباحية الله نفس الاسطوانه حتى على اللقمة مب متهنيين فيها شهالعيش اللي تقصف العمر

####

رغدة اخت مريم العوده : مزاجية ومغرورة شوي

jaroo7
06-22-2019, 07:21 PM
بعد ما خلصت مريم.. نزلت

مريم قبل لا تتطلع تودعهم : مع السلامة

ام مريم " عنود" : روحه بلا رده
رغد بداخلها : لا حول ولا قوة الا بالله >>> قامت وراحت حجرتها

أبو مريم* " تركي" فيها ذرة حنيه على بتها: تحملي في روحج

مريم: ان شاء الله يبه

لؤي رغم غروره الا إنه بعض الاحيان عطوف على خواته: عندج فلوس؟ وانتبهي بروحج اي احد يضايجج قولي ليي

مريم: مشكور الله يزيد خيرك اضعاف عندي

لؤي يطلع بوكه : خذي وخليه عندج اذا احتجتين شي قولي ليي

مريم: مشكور ما قصرت

أبو مريم " تركي" عيونه بغت تتطلع من جاف فلوس: مريم عطيني هالفلوس بخشهم لج

لؤي بنظره : مريم روحي عن لا تتاخرين وانت الثاني بسك طمع

>>>> مريم طلعت وركبت السيارة

بدر : توكلنا على الله
مريم : توكلنا عليه..

>>> بدر متعود دوم يشغل قرآن* ويتوكل عليه بكل شي قبل لا يبدي فيه..

بدر : احد تكلم لج قبل لا تتطلعين؟
مريم تحاول تخفي اللي فيها : لا محد تكلم ليي
بدر: تجذبين عليي انا اخوج اعرفج اكثر من نفسي
مريم: ولاشي بس امي قالت كلام سم
بدر: ادعيلهم الله يهديهم
مريم: الله يهديهم
بدر: اليوم عليج امتحان
مريم: لا اليوم ما عندي شي عندي يوم الخميس
بدر: الخميس الونيس
مريم : ههههه تحمصني زين
بدر: هههههه مستانس ما عندي شي الخميس لا كويز ولا شي مرتاح
مريم: ههههههه الله يديم عليك الوناسة
بدر : يله اكا وصلنا
مريم: يله اجوفك عقب المحاضرة
بدر: تمام

***
نبذة عن تخصصات بدر ومريم
مريم تخصصها لغة العربية
من عشاق العربي ماشاءالله عليه تكتب قصايد بالإضافة لقصص وروايات

بدر تخصصه بدن <<< ماشاءالله عليه رشيق ووسيم رياضي

..

في محاضرة : هستري البحرين

مريم تسلم على البنات : السلام عليكم ورحمه الله بنات

بنات كلهم : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مروة : وهه ما بغينا توصلين هههههه
مريم: هههه سكتي يختج ما صدقت على الله وصلت
مروة: بالسلامة بالسلامة

مروة: صديقة مريم من الطفولة من صفاتها تحب المزح والاستهبال.. طيوبة وقلبها ابيض ما في مثله.. عمرها 21

..

مريم: ههههه الله يسلمج من كل شر توني امس موصله من لندن
مروة: ههههه صج ما يبتين ليي شي من هناك
مريم بالاستهبال: هههههه من قال ما يبت شي.. يبتلج ورق عنب
مروة : الاييييييي خوش ورق عنب له
مريم : هههههههه مالج حل

البنات بصوت واحد: ناس وناس

جود : هييييي ابغي ورق عنب خخاطري بموووووووت

مريم : بسمله عليج ههههههه تسلفي من مروة

مروة : ما اصرف على الدولة

جود: ويييع مصفعة ويع
مروة: ههههههه طالعه عليج
جود: خلااااص زعلت
مروة: زعلي هههههه
مريم: هههه خلاص لا تزعلين مرة ثانية بييب حقج
مروة: هههه اصلا اتغشمر خذي جود بالعافيه
جود: نحيسه ههههه

نبذة بسيطة عن جود
جود : صديقه مريم من الجامعة
طيوبة ورفيقة القلب.. مزوحة.. عمرها 19

..

تموا يسولفون لين يوصل الدكتور الكلاس

بعدها يه الدكتور

الدكتور : السلام عليكم ورحمه

الطلاب بصوت كامل : وعليكم السلام ورحمة الله

الدكتور : اليوم درسنا عن الصدق

تم الدكتور يشررح لمدة ساعتين يشرح
..
خلصت المحاضرة

مروة: وييي ويي بغيييت اموووت ما صدقت قوموو يله
جود: سكتووو* هالدكتور سندرني
مروة : هههه انه فجر مخي يدهر يدهر يقررر.. قرقر قرقر
مريم : لاا حرام! المسكين
جود: ههههه سكتي سكتي هههه قوموووا مييتهه من اليييوع
مريم: قوموو بناكل الينا شي اليوم ما اتريقت
مروة : وين بتتريقين وامج هل نسره موجوده
مريم بالحزن: الله يهديها ويهدينا
مروة تضرب على جتف مريم :* ويهدينا قوميي يله مييته ميته ميته يووووع
جود: مروة على حسابج* اليوم
مروة: يله قومووو الحيين ههههه

جود ومريم: يله مشينا

..

راحو وطلبوا اليهم أكل

البنات يسولفون شوي
مروة: ما قلت لكم اليوم عندي عرس بتييون
مريم بحزن رغم ودها تروح: انه ما اظن بيي
جود: ونااسهه ملينا من جو الدراسة وضغط يبي الينا نغير جو
مروة : يله تعالو.. نغير جو
مريم: عليكم بالعافيه
مروة بحزن : ما بيحلى شي الا بوجودج الله يهدي.. اهلج وايد ضاغطيين عليج وايد
جود: لو اهلي مثل اهلج بمووووت ما اتحمل ما اتحمل
مريم بحزن: الله كريم يختج
مروة: اهلج صصج مب طبيعييين شنو هالاهل!!
مريم تحاول تغير الموضوع : ما جهز طلبنا
مروة: مدري بقوم اجوف

jaroo7
06-22-2019, 07:25 PM
مريم تحاول تغير الموضوع: جهز طلبنا ما
مروة: بقوم أجوف مدري
جود: بييي وياج نطريني
مروة: يله
مريم: احاارسكم ..
بعد مرور حوالي 5 دقايق >>> مريم اتمللت بروحها

مريم (متملله) : أوفف واييد تاخروا ما صار طلب بيسالون عنه جهز أو لا

مر من صوبها دكتور اسلامك: مرحبا مريم
مريم التفت وبالابتسامة: مرحبتين دكتور
دكتور اسلامك : شلون دراستج وبقية المواد
مريم: الحمدلله دكتور ماشيه فيهم
دكتور اسلامك بالابتسامة : اي حطي بالج فيهم ونباج هالكورس اتييبين درجات حلوه مثلج
مريم استحت : ان شاء الله دكتور

..

بعد شوي ييوا البنات بعد ما كانو يسولفون لين ما يجهز الطلب
لما جهز اخذوه وراحو ل مريم على طول
..

مروة من بعيد : اوفف شهل لزقة
جود: شفيج شفيج تفيفيين؟ تقصدين من بعد.. خب انتين على الكل حاقده ما خليتين ولا احد حتى نملة ما سلمت منج
مروة: لا تزيدين في الكلام طالعي جدام
جود تطالع يمين ويسار: وين وين
مروة تضربها على رأسها : عساج الحول قولي آمين طالعي مريم ويا من
جود تحط يدها على رأسها : وججعع زين ما طاح الاكل من يديي.. عورتين راسي مو يد اللي عليج طابوق لا اله الا الله.
مروة : بتطالعين ولا اهفج طراق الحين اطيحلج ضروسج
جود: زيين ها طالعت.. وييي هاي شيسسوي هل غثيت
مروة: الله يستر مشي الحين نروح لمريم
جود: مشي مشي
..

لما وصلو لمريم
مروة وجود: السلام دكتور
دكتور اسلامك : وعليكم السلام ورحمة الله
مروة: شخبارك دكتور
دكتور اسلامك: الحمدلله بخير.. يله استاذن منكم بالعافية عليكم

البنات كلهم: الله يعافيك دكتور

>>>> الدكتور راح ومروة سيده قعدت وسلمت مريم

مروة: هييي هل لزقة شيسوي شكان يقول لج
جود قعدت : اي صج هل غثيت شنو كان يبي
مريم: عيب تتكلمون عنه جدي
مروة : الله الله سمع من اللي يتكلم
جود: هههههه لا يكون تحبينه من ورانا
مريم: شهالكلام انتين الثانية
مروة: هههههه كفج جود
جود : ههههه هاج ههههههههه
مريم: كان يسالني عن دراسة وبس ولا يروح بالككم بعيد
مروة: قطيع تقطعه ما صدقت يخلص محاضرته سندر راسي الله يسندره
جود: خلكم تولون انه ميته يووع باكل وانتون حشوا حشوا
مروة: حشت ضلوعج ههههه
مريم تتضحك : هههههههه

..

قعدو البنات ياكلون ويضربونها سوالف لين ما اتيي محاضرتهم اللي عقب

بدر خلص محاضرته قبل اخته مريم وراح ويا شبابه ياكلون وعقب ما خلصوا راحو يلعبون كورة شوي

بدر: شباب الحين بخليكم
شباب: اوك

..

بدر تصل لاخته

ترن ترن ترن

مريم ردت عليه: هلا بدر
بدر : هلا مريم ويش بشري شلون كانت محاضرتج
مريم: تمام مثل كل مره
بدر : وينج؟
مريم : ويا البنات يالسه
بدر : اها اوك في وين؟ فب مكتبة يعني
مريم: لا لا في كافتيريا
بدر : اها اوكيي.. اكلتين شي ولا تبين اخذ لج
مريم : لا اكلت الحمدلله ويا البنات
بدر: بالعافيه
مريم: الله يعافيك
بدر : يله عيل اخليج الحين بعدين اجوفج في محاضره ماث
مريم: تمام مع السلامة

..
>>> سكرته

جود تغيرت الوانها.. وانتبهت لها مروة

مروة : هلووو نحن هنا
جود* ساكته
مروة: هييي شفيج اختطف لونج
جود: ما فيني شي
مريم: اوففف المحاضرة اللي عقب تملل
مروة: اي صح اتييب النومه
جود : الدكتور بكبره يملل واييب ام النومه ما يعرف يشرح
مروة: زين يقول كلمتين ورا بعض
..

بعد نص ساعة من سوالف قاموا البنات راحو محاضرتهم

محاضرة الماث

البنات دشوا وقعدوا مكانهم

ويسولفون شوي على ما يشرف الدكتور بحضوره

دش بدر

بدر: السلام

كل الطلبة يردون : وعليكم السلام ورحمه

الشباب: هلا هلا بدر تعععال لا يفوتك

>>>>>سوالف شباب عن بلاستيشن
.

قبل لا يروح جاف اخته وابتسم اليها وراح لشباب

جود انخطف لونها مره ثانيه
مروة انتبهت لها : شفيييج انتين. ؟ شسالفتج اليوم
جود: شفيني يعني وانتين شسالفتج حاطه عليي اليوم
>>> مريم تطالعهم فيها ضحكة ��

جود سيده قامت وطلعت من الكلاس؟

jaroo7
06-22-2019, 07:28 PM
مروة : شفيها هل خبله طلعت من الكلاس بدون ما تتكلم؟
مريم بحيره: مدري الصراحة أول مره اجوفها بالحاله تهقين فيها شي
مروة: علمي علمج خليني أروح اجوفها
مريم: اوك لا تتاخرين الحين بيي الدكتور
..

>>>> توها مروة بتطلع من الكلاس الا دكتور الماث في ويهها

دكتور الماث: على وين ان شاء الله؟
مروة: دكتور بروح وبيي ما بتاخر
دكتور الماث : ماشاءالله صج؟ دشي داخل
..

>> مروة بدون نقاش دشت وقعدت محلها

مروة: شفيه هل غنمه جايف عمره على ولا شي
مريم:هدي روحج الحين.. ان شاء الله جود ما فيها شي
مروة: تهقين تسحب على الكلاس

>>> الدكتور يكلمهم : انتين ووياها متى بتشرفونا بسكوتكم؟

مروة ومريم يطالعون بعضهم البعض
مروة بداخلها كمية حقد على هالدكتور بعد تصرفه اليوم معاها
..

بعد مرور ساعتين من محاضرة

مروة تحط يدها على راسها : اخ يا راسي عسى راسك البط ان شاء الله..
مريم: مشي نجوف جود وينها احاتيها
مروة: سكتي بكبري متنفزرة على هالدكتور خرا.. خرا في شكله ما خلاني اطلع
مريم: تركي عنج الحين الدكتور ومشي ندورها وين.. وين اراضيها واشله سحبت هلون على الكلاس
مروة: اكيد صاير وياها شي يله مشينا
..

>>>> مروة ومريم تموا يدورون على جود ما في مكآن ما دورو فيها..

مريم : اوففف وينها؟
مروة: ما في مكان ما دورنا فيه
مريم: حتى تلفونها يختج منبد
مروة: وين راحت؟ تتوقعين
مريم: تهقين طلعت بره الجامعة
مروة: مدري* والله كل شي جايز
مريم: ان شاء الله تكون بخير بس
مروة: مشي ناخذ الينا كرك احس راسي بينبط مب قادره اتحمل آلمه
مريم: ههههه يله مشينا
مروة: طالعي هاي الثانية.. فكرج امزح اقول لج محاضرته احس محاضرات عندي.. الله يعديه على خير وافتك من هل ويه اللي اييب الهم والغم
مريم: يله مشينا
....

>>>راحو ياخذون اليهم كرك.. مع شوي سوالف

...


في مكآن واحد ما دورو فيه الا هي المكتبة
>>> مروة ما تطيق هالمكان من جدي ما طرا على بالها تدور فيه

..


#مكتبة_الجامعة

هناك جود.. وقليل طلبة يروحون هناك الا نادرا حزه امتحانات وتحضير مشاريع الخ
..

جود كانت تصيح بروحها

jaroo7
06-22-2019, 07:28 PM
جود تبجي بحرقةة: ي ربي شسوي! ما سويت شي لأحد ولا عمري ضريت ولا أذيت شخص حتى نملة ما أذيتها

صوت من وراها (ضحكة) : هههههههههههههه

>>>جود انتبهت لصوت بسرعة مسحت دعومها
وطالعت وراها
الا بدر ياي المكتبة كعادته نفس الوقت اللي كل مره أيي

جود معصبة: شفيك.؟ اشله تتضحك سامع نكته مثلا

>> ما في رد

جود تعصب اكثر واكثر كانت وايد تقول كلام.. وبدر كان ما يرد ولا بحرف

فجأة جود دفشت بدر لما طاح وقالت: أكرهكككك
<< وهي تررككض ل بره المكتبة والدمعة على خدها

بدر من قوة الطيحة طاحت عليه الكتب: اخ ي راسي من هالحمار اللي دفشني.. يمه راسي بينفجر من الألم عساهم العمى اكثر.. لو اعرفه بس لا أروايه الويل

>> بدر ما كان يدري من دفشه كان يختار كتب ليقراها كعادته اليومية ويسمع لموسيقى تروق اعصابه عن جو البيت

..

#عند البنات
مريم : هيي انتين تراني واييد احاتي جود خلنا ندور عليها
مروة: نفس شعورج يختج
مريم: شرايج نفترق وكل وحده فينا تدور على صوب اللي تحصلها تتصل بالثانية؟ ها شقلتين
مروة: فكرة حلوه عيل مشينا
مريم : يله ندور عليها مره ثانيه
..

كل وحده دورت صوب بعد ما قررو ما بيننهم
من تدور داخل المبنى
من اللي تدور بره

لعله يحصلونها


مريم: يا ربي ساعدني نحصلها..!.

>>> مريم هي وتدور أييها صوت من ورا

:مريم!
مريم تلتفت : هلا دكتور
دكتور اسلامك : بغيت أتكلم معاج فاضية
مريم أتحيرت تقول أي او لا (تفكير سرييع) : أي دكتور
دكتور اسلامك : تعالي معاي مكتبي
مريم بالحيره ساكته ما ردت عليه
دكتور اسلامك : مريم
مريم >>> لا يوجد رد
دكتور اسلامك: هلوووو مريم >> يسوي اشارات بيده لين انتبهت له
مريم: هلا دكتور سوري شرد ذهني شوي
دكتور اسلامك: صاير شي معاج؟
مريم : لا لا مب صاير شي
دكتور اسلامك: متاكده؟.
مريم: الصراحة نحتار رفيجتنا جود ما ندري وينها
دكتور: ان شاء الله ما فيها الا العافيه
مريم: ان شاء الله.. رغم ملامحها ما كانت تطمن بالخير
دكتور: عيل روحي الحين دوري عليها وبعدين تعالي حقي بغيتج بموضوع اتفقنا؟
مريم تهز راسها : تمام
..

وراحت تكمل لعلها تحصل جود.. بعد ساعة

مريم : يا ربي ما في مكان ما دورتها فيه وين احصل فكري فكري مريم شغلي مخج يله لو كنتين مكانها وين تروحين؟ ايييي في مكان ما دورته ان شاء الله احصلها بروح الحمامات يمكن هناك

..


راحت مريم صوب الحمامات قبل لا تدش.. الا جود طالعه

مريم تركضض: ججوووووود
جود وقفت بمكانها ما تحركت كأنها مسمار ثابت بلا حركة
مريم تاخذ نفس : الله يهديج وين كنتين؟
جود: اكاني جدامج وين بكون يعني
مريم : تستهبلين بعد؟ مب وقتج يا معوذه ما في مكان ما دورناه فيج ما لقيناج خلني ادق على مروة اخبرها انني حصلتج أخيراً
>>> مريم ترفع تلفون بتتصل الا جود منعتها
جود: لااا لا تتصلين مريم
مريم : بغيت اخاف؟ شفييييج
جود: مشي معاي بخبرج بس مامبي احد يعرف أبد
مريم : تمام مشي
..


#راحو مكانهم السرية* راحة الثلاثية
اللي يلقون فيها راحتهم بعيد عن جو الدراسة وياخذونها سوالف لين ياخذهم الوقت بلا ما يحسون..

مريم: يله خبريني شبلاج.. ؟ اشله طلعتين من الكلاس وسحبتين على المحاضرة هلون
جود في عيونها دموع وتغير صوتها : مدري من وين أبدي
مريم قلبها يدق بقوة من الخوف: تكلمممي تبغين قلبي يطيح في بطني تكلمي خوفتيني شصصصايير؟
جود بدت تصييح بقوة
مريم ضمتها: شفييج تكفين لا تخوفيني ازيد تكلمي له
جود: في واحد وصخ يتحرش فيني
مريم ب الصدمه : ششششششنووووو؟ ششنو يالسسسه تقولييين لا لا لا مب من صج؟ ليش ساكته منهووو هالحقييير
جود يتقطع كلامها بدون ما تكمله : ب ب ب بب بد بد بد
مريم : تكلمييي منهو ليش سكتيين
جود تصييح بقوةة : ششنو تبييني اسوي.. مره ضاع تلفوني كان في صوري كامل.. بعدها لقاه اخوي وعطاني اياه خفت واييد ان احد حصله وخصوصا فيه صوري
مريم: كممملي شفييج سكتييين؟
جود تكمل وهي تمسح دموعها: بعدها ب يومين ياني رقم غريب يهددني...
مريم: شيييقوول تحججي لا لا تحرقين اعصابي أكثر
جود: هددني ينشر صوري
جود دخلت نوبة بكاء هستريةة
مريم: ما عرفتين من كان؟
جود: بدر
مريم بصدمه : ششنو؟ شنو تقصدين
جود : ليش تنصدميين اخوج حقييير
مريم تحس الدنيا تفتر فيها مب مستوعبة شي من حولها : مسسسستحييييل فاهممممةة مستحيل لا تتكلمين عن اخوووي جدي

مريم قامت تررككض..

>>> صدمت مروة
مروة : مريم بششري حصلتين جود
>>> مريم بدون ما ترد راحت تركض بعيد بعيد
مروة: شسالفة شفيهم دلين الييوم ديك تختفي وهذه تروح بلا ما تتكلم ي* ربي تثبت عقلي بمحله..

#توقعاتكم؟

jaroo7
06-22-2019, 07:33 PM
مروة لمحت جود من بعيد : جووووود
>>>>>جود انتبهت لمروة لكن راحت تمشي بعيد بدون ما ترد عليها

..
مروة تركض ركيض لين وصلت لجود يودتها من جتفها
مروة تتقطع انفاسها: ج جو جوود ويينج الله يسامحج ما في مكان ما دورتج فيه وانه مريم
..
جود تباعد يد مروة : ماله داعي تدورون عليي مب ياهله جدامكم
مروة: شهالكلام اللي تقولين بدل ما تعطيني ظهرج كلميني فيس تو فيس
جود تمسح دموعها على سريع : اشله اعطيج؟ ��
مروة تفر جود لها: شفيج؟
جود منزلة راسها : ما فيني شي بس ابا اقعد بروحي
مروة : رفعي راسج اشله منزلتنها. ؟ شسالفتكم اليوم انتين اختفيتين من صوب ومريم اكلمها م ترد شصصاير؟
جود: شدراني عنها ولا اتييبين طاريها
مروة مستغربة : هي هي عيدي عيدي شقلتين؟
جود: اللي سمعتينها >> مشت
مروة:* هيييي شسالفتكم؟
>>>>جود ما ترد
..
مروة محتاره وين تروح؟ تروح ورا جود وتم معاها ولا تروح تدور على مريم تفهم شفيها؟
..

مروة راحت ورا جود لتفهم السالفة : جوووود نطريني
جود: بسرعة مالي خلق اقوم
مروة تركض لها: فهميني شصاير
جود : مب صاير شي بس الحقير يطلع على حقيقته
مروة مستغربة اكثر : حقير؟
جود: مششي الحين بلا كثره كلام..
..

#عند مريم

مريم وهي تركض بعيد ودموعها تتطاير : مستحيل سابع مستحيلات لاااااا

بدر كان طايف لمح اخته تركض لحقها : مريييم مريم مريييم

مريم مصدومة من كثر الصدمة ما سمعت

بدر: مررييم وقفيي شفيييج؟

بدر ركض لما يود يد اخته : مرييم شفيج اكلمج ما ترديين
مريم صارت في نوبة بجي : ما فيني شي
بدر: شلون ما فيج شي وانتين تبجين دموعج اربع اربع تكلمي لا تخوفيني
مريم بصراخ: قلت لك ما فيييني شي!
بدر: الا فيييج تكلمي بسرعة؟ لا اعفس الجامعة الحين فوق وحدر؟
مريم تبجي اكثر >>> ما ترد
بدر : بتتكلمين ولا شلون؟
مريم : لا تجبرني أتكلم ما فيني شي قلت لك ما تفهم عربي
بدر : انا اللي ما افهم عربي؟ �� لا والله عايش في أمريكا من صغري شفهمني عربي
مريم مسحت دموعها ويتها ضحكة: ههههه سخيف
بدر: اي جدي ضحكي مب تصييحين كانج بينوكيو
مريم : جفت شعرك اليابس كأنك شبيهه غصون
بدر: انا اشبه غصون؟
مريم : اي
بدر : سخافتج اقول.. ما قلتين بدرية قلتين غصون الشفيه
مريم تضحك: ههههههههههههههه
بدر: ما بتقولين ليي شفيج اشله كنتين تبجيين
..

jaroo7
06-22-2019, 07:33 PM
مريم تفكر بينها وبين نفسها : يا ربي مدري شفيني الحين حايره دلني على الطريج صح.. اخوي من ابوي وامي من لحمي ودمي اعرفه زين اكثر من نفسي مستحيل يسوي هل حركات الرخيصة.. لا يكون جود تتبلى على اخوي!!!

..
بدر لاحظ اخته سرحانة : هلووو؟ وصلتين المريخ ولا بعدج
مريم : ها لا لا ماكو شي.. خلصت كل محاضراتك؟
بدر: شبه اي ليش؟
مريم: انه بعد مخلصة شرايك نطلع شوي قبل لا نرجع البيت
بدر: ليش لا يله فكري وين تبغين تروحين
مريم: خاطري في ستاربكس بعدها نروح شوبن
بدر: يله سرينا
..

#راحو ستاربكس خذو لهم شي يشربونه وقعدو يسولفون شوي لمدة نص ساعة..

بدر: ييبوويي يسرسسحح على قولتج
مريم: ههههه سس يسسرسسحح
بدر : ههههه عليج حركات مدري اشله السين بعد شدخلها بالموضوع �� لغة بنات شفهمنا فيها
مريم: احسن من كلامكم يالصبيان
بدر: على الاقل احنا اختصارات عندنا مو اللسان شطوله شعرضه ههههه ياليت يخلص البتري اللي فيكم اذا تكلمتون واااهه وييين تسكتون ولا راديو
مريم ب سخافة : ها ها هااها ضحكتني ما فيني ضحكة
بدر : شوله قالوج قايل نكته
مريم: ما اقدر على خفافة دمك بمووت
بدر: موتي وعيشي باجر ��
مريم : اعمل نفسسسكك ميييت
بدر: ايووهه
مريم : يله قوم نروح البحر شوي
بدر: يله
..

بعد 15 دقيقة وصلوا البحر
مريم: اوففف اعششقق هالمكاان
بدر يطالع اخته ويبتسم
مريم: شفيك تتبسم
بدر: بعد حرام ابتسم لما اجوف فرحة اختي وراحتها
مريم : الله يخليك ليي يا اخوي ولا يحرمني منك
بدر: آمين ويخليج ليي
..

مريم: تدري
بدر: شنو
مريم: خاطري اسافر اهيييم
بدر: على قاري وحمار صح
مريم: ههههه بنتف ريشك الحييين
بدر: شدراني عنج امنياتج بعيدة
مريم: شقالولك لطيفة؟
بدر: هههههه اوفف طلعتين تعرفيينه يا شريفة
مريم: ارجوك حمد
بدر: هههه لا يا جميلة
مريم: والله يا دلال
بدر : نعم ضحى
مريم: هههههههه اخ بطني شرايك تقوم تمثل دور سلمان
بدر: لا والله ما ابغي.. خلني بمكان عادل شحلاته هالصبي
مريم: شعاجبك فيه
بدر: براءته ونيته الصافية في زمن جذاب؟ كلماته تسحر وتنحط على الجرح يوصف الواقع المؤلم اللي نعيشه
مريم: تصدق
بدر: شنهو
مريم: احيانا ما احس انني اكبر منك ابد.. احس هيك توام كيوتين
بدر: مثل لطيفة وشريفة ههههههه
مريم: سخافتك
بدر: شريفة نار صافية نقية اما شريفة بحر هايج
مريم: والله
بدر بالنفس عمييق : اي والله
مريم : -
بدر: هالمسلسل يا اختي ما يعادل درة من اللي نعيشه احنا وانتين اكبر مثال.. انتين بطلة.. انتين اللي تشبهين القصص والحكايات
مريم: شلون؟
بدر: انتين مثل حكاية سندريلا..
مريم: ههههه مضايعة جوتي مالي يعني
بدر: هرارج اقصد بطيبتها بحنانها برقتها

jaroo7
06-22-2019, 07:34 PM
مريم : اقول يا روميو
بدر: نعم جوليت
مريم: طيح الله حظك
بدر: رفع الله شانك
مريم: طايح الحظ
بدر: خذي لج حبة بندول
مريم: ما هذا يا ندى
بدر: احلفي عاد بسج لا اهفج طراق تشبهيني فيها بعد هاي الناقص
مريم تضحك: هههههههههه اشله بتصيييح من اللي بدا
بدر: -
مريم: يله عاد امزح وياك لا تقلب ويهك
بدر ماد البوز شبرين : ماني
مريم: عرست عليك عمانيه
بدر: زعلت اكثثثررر
مريم: زعل ومش يدك بالطوفه
بدر:طالع دي ما تنعطين ويه مالت
مريم: مالت عليك عيوني اول
..

#فجججاآإهه_قاطعهم صوت رنه التلفون

بدر : تلفونج يرن يرن هييي
مريم : شفيك تقطع الججو.. بس بس سمعته
بدر: اي جو والله بهالجو كانه نار عذاااببب
..
مريم: نزين هدا شوي برد
بدر: اوك

..

مريم ترد : الوو

..

:# توقعاتكم من المتصل؟!!