المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبتم ودمتم بالمبعث محتفلين


admin
06-13-2013, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين

http://im41.gulfup.com/3gTY2.jpg
لقد افتتح الله هذا الشهر بمناسبات الخير وطيب لياليه وأيامه بعطور الجنان وزين ساعاته بجميل العمل ..
ليختتمه بأشرف المناسبات ويزينها بأعظم الرسالات ألا وهي رسالة المصطفى صلى الله عليه وآله حبيب الله الذي أرسله رحمة للعالمين وزكى نفسه بالخلق العظيم وجعل رسالته خاتمة الرسالات ..
نعم: لقد من الله على هذه الأمة بأن بعث فيها محمدا صلى الله عليه وآله رسولا هاديا لينقذها من الضلال بعد أن كانت منغمسة في الجهل وغارقة في بحر الهوى وسالكة طريق الشيطان ..
أضاء الله بمحمد ورسالته القلوب وأحيى النفوس وطهرها من الأرجاس لتكون خير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر بعد أن كانت على شفا حفرة من النار تعبد الوثن وتفعل المنكرات ..
لقد اختار الله اليوم السابع والعشرين من رجب لبعثة خير الأنبياء وسيد الرسل منقذا لهذه الأمة وسالكا بها طريق الرشاد ، لتتلألأ ليلته ويضيء يومه بالدعوة إلى الله ويبرقان بنور كتابه المنزل والذي فيه تبيان كل شيء ،ذلك الدستور المنظم لحياة هذه الأمة بعد تخبط دام سنين طوال
فما أجمل وما أطيب الإحتفال بهذه الليلة وما أعظم العمل في يومها ..
هنيئا هنيئا لمن صدح منشدا بعظمة هذه الليلة ويومها ومن سجد لله شكرا على فضل الله ومنه عليه بأن جعله من هذه الأمة ومن عليه بالبعثة المحمدية ورسالته الخالدة ..
نعم: بمحمد ورسالته ارتقت الأفكار وسمت الأرواح وبأوصيائه الأطهار زكت النفوس وطابت الصفات وحسن العمل وازدانت الحياة ، فمحمد صلى الله عليه وآله الرسول من قبل الله وأوصيائه الهداة على مر الزمان إلى يوم النشر والحساب ..
طابت ليلتكم ويومها بطيب الولاء والإهتداء لرسول الله وآله الأطهار ودامت مضيئة بنور ما جاء به ودمتم ثابتين على بيعة من أوصى به بأمر خالق الأرض والسماء ، أمير المؤمنين وسيد الموحدين وإمام المتقين علي ومن بعده من أئمة أطياب عليه وعيهم أفضل الصلاة والسلام

منقول

jaroo7
03-05-2018, 09:11 AM
الله يعطيك العافيه