المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريفالدو ينتقد سيتين لتعليقاته حول ميسي: كان يجب أن يستقيل


admin
11-08-2020, 07:54 AM
ريفالدو ينتقد سيتين لتعليقاته (http://www.m7eby-ahlulbayt.com/vb/showthread.php?t=6164) حول ميسي: كان يجب أن يستقيل

https://e00-marca.uecdn.es/assets/multimedia/imagenes/2020/11/06/16046868481285.jpg


ريفالدو : سيتين يبحث عن أعذار لتبرير نتائجه السيئة مع النادي بعد تعيينه مرة أخرى في يناير كانون الثاني حتى إقالته بعد الهزيمة المهينة 8-2 على يد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.


ريفالدو : "بالنظر إلى مكانته وموقعه في النادي". "ميسي يجب أن يسمح لنفسه بإجراء أنواع معينة من المحادثات مع المدربين أو مع مجلس الإدارة ، لكن لا أعتقد أنه فعل أي شيء بغرض الإضرار بمدربه أو برشلونة.


ريفالدو : حتى لو تخيلنا أن ما يقوله سيتين صحيح ، وأنا أشك في ذلك فأنه كان يجب عليه اتخاذ إجراء في وقت سابق ، وإبلاغ مجلس الإدارة بأنه لم يكن سعيدًا بالموقف. وإذا كان ذلك ضروريًا ، إذا لم يستمعوا إليه ، كان يجب أن يستقيل.


ريفالدو : أعتقد بصدق أن سيتين مخطئ في التعبير عن هذا النوع من القضايا وأكثر من ذلك في لحظة حساسة مثل تلك التي يمر بها النادي.


ريفالدو : تعافى مارك أندريه تير شتيجن تمامًا من إصابته وعاد إلى اللعب بأداء رائع أمام دينامو كييف الأربعاء الماضي.


ريفالدو : حارس المرمى الألماني يجب أن يكون قائد برشلونة القادم بعد اعتزال جميع اللاعبين من جيل ميسي.


ريفالدو : لولا تير شتيجن ، لما كان برشلونة ليهزم دينامو كييف. "أنا مقتنع تمامًا بأنه سيكون قائدًا ممتازًا. عندما يغادر ميسي ، [جيرارد] بيكيه أو [سيرجيو] بوسكيتس ، يمكن أن يلعب هذا الدور دون أي مشاكل.أولاً ، بسبب خبرته ، لكنه يلعب أيضًا في مركز يراقب فيه الملعب بأكمله ويمكن أن يكون ركيزة لزملائه في الفريق.


ريفالدو : الثقة هي الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه أنطوان جريزمان حاليًا


ريفالدو: لقد قرأت رأيًا يفيد بأنه ربما ينبغي على [جريزمان] البحث عن حل من نوع [فيليب] كوتينيو: ترك على سبيل الإعارة لنادٍ كبير ، وتحسين الأداء والعودة". "أنا لا أوافق. "بمجرد وجوده على أرض الملعب ، يحظى جريزمان بالاحترام لأنه بطل العالم منذ أن كان في أتلتيكو مدريد. برشلونة بحاجة إلى الأفضل وجريزمان واحد منهم. عليه فقط اكتساب الثقة.