المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نقوم نقوم بطحن الإسبريسو


حسين دراز
05-30-2022, 09:35 AM
نقوم بطحن الإسبريسو لفصل حبوب الإسبريسو المطبوخة إلى حجم معين حتى نتمكن من تحضير أجزاء من الإسبريسو (المعروفة باسم حبوب القهوة) بالماء لصنع الإسبريسو.

ومع ذلك ، هناك العديد من استراتيجيات المزج لتحضير الإسبريسو والتي تتطلب أحجامًا مختلفة من الكدح لعمل كوب تذوق رائع من الإسبريسو. حجم الطحن أمر حيوي لنكهة إسبرسو الخاص بك وفقًا لـ NCA.

على سبيل المثال ، تعمل القهوة بشكل أفضل مع الإسبرسو المطحون جيدًا بينما يكون مذاق المقهى أو الضغط الفرنسي أفضل مع الإسبرسو المطحون (https://ourcoffee.net/مطحنة-k-plus-1zpresso-brown-بني/p352832290)بشكل خشن.

عندما يتفاعل الماء مع الإسبريسو ، فإنه يفصل بشكل أساسي مركبات النكهة المذيبة بدءًا من المرحلة الأولى مما يؤدي إلى نضوج الإسبريسو.

يؤثر حجم حبيبات الإسبريسو على الخلطات التي يتم إزالتها ، وتستغرق الجزيئات الخشنة الأكبر وقتًا أطول لتحقيق توازن النكهات بسبب مساحة السطح الأكثر تواضعًا ، لذلك غالبًا ما ترتبط بالإسبريسو غير المستخرج.

في حين أن الجزيئات الأكثر تواضعًا لها مساحة سطح أكبر ، فإنها تتطلب استثمارات أقل لإزالة المظهر الجانبي المثالي للنكهة ، لذلك يمكن أن تتذوق طعمًا مفرطًا وشديدًا.

لأي سبب تريد معالج اسبريسو (https://ourcoffee.net/)؟
من الواضح أنه من الممكن شراء إسبرسو مطحون الخاص بك وفشل في تذكر كل الثرثرة حول معالج حبوب الإسبريسو ، ولكن من الناحية المثالية ، بافتراض أنك تفهم هذا ، فأنت على دراية بمزايا الإسبريسو المطحون حديثًا.

فقط لتذكيرك لماذا تريد معالجًا حقًا:

عندما يتم طحن الإسبريسو ، تبدأ الجودة في التفكك وتفقد نكهتها.

ومع ذلك ، بالنسبة للحبوب الناعمة مثل القهوة (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D9%86)، يمكن أن يحدث هذا في جزء من الثانية بينما تستغرق أرضيات القنوات الخشنة وقتًا أطول إلى حد ما (نتحدث في الواقع في دقائق).

هذا على أساس أنه عندما تتلامس الطبقة الخارجية من الإسبرسو المطحون مع الهواء ، تبدأ الخلائط في التأكسد وتنتج في الواقع خلائط مختلفة تعمل على تعديل التعقيد والتوازن البسيط للإسبريسو.

كما هو مبين من قبل SCA ، هناك فرق زيادة السرعة عشرين تراكب بين 0 ٪ أكسجين وتركيز الأكسجين على مستوى المحيط الطبيعي.

تعليمات لتخزين الإسبريسو المُعد خصيصًا

تتأثر الزيوت وثاني أكسيد الكربون أيضًا بمحتوى الرطوبة في الهواء مما يضيف إلى الطبيعة العامة للإسبريسو والذي تبين أنه مستنفد إلى حد ما.

يتسبب طحن الإسبريسو (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D8%B0%D9%88%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1)الخاص بك قبل الخلط مباشرة في ردود الفعل هذه على المواد التي تضيف حقًا إلى نظام التخمير على افتراض أن الإسبريسو جديد.

يتوفر نوعان من المعالجات: معالجات Blade و Burr للإسبريسو.

معالجات متطورة
المعالجات المتطورة هي في الأساس خلاط إسبرسو ، حيث يتم وضع حبوب الإسبريسو في وعاء (رقم مثل مقذوف Nutri) وخلطه لفترة زمنية محددة حتى يبدو الإسبريسو مثل الدرجة المثالية من الخشونة لاستراتيجية التخمير.

الفائدة الرئيسية هي أن هذه المعالجات متواضعة للغاية ولكن من حيث الجودة ، فهي فقيرة بشكل استثنائي.

تهدف فكرة معالجات الحافة إلى أنه من المستحيل بشكل أساسي تقسيم حبوب الإسبريسو إلى جزيئات ذات حجم مناسب وأن طحن الإسبريسو اللاحقة بأحجام مختلفة.

عندما يتم تحضير الإسبرسو المطحون بطريقة متضاربة ، فإنه ينتج عنه جزيئات هائلة قيد الاستخراج وكل الجسيمات الصغيرة الأخرى التي يتم استخلاصها.

سيؤدي هذا إلى إسبريسو غير مرضي.

معالج إسبريسو إيدج

معالجات اسبريسو
تعمل معالجات الأزيز عن طريق تمرير الإسبريسو من خلال حافتين ميكانيكيتين (إما مستدقة أو مستوية ، انظر أدناه) تقصفان الإسبريسو إلى قطع قليلة بما يكفي للدخول إلى غرفة حيث يتم تجميع الإسبريسو في حاوية أو تعبئتها في قناة إسبرسو.

المعالج الدوراني هو المعيار التجاري لمعالجات الإسبريسو.

الحجم الثابت لحبوب الإسبريسو لا يرتبط بالعرق الذي يمكنك من خلاله تغيير الخشونة ، مما يجعله القرار الرئيسي لأي شخص يحتاج إلى مواجهة النكهات اللذيذة التي تجلبها مساهمات الإسبريسو المعدة خصيصًا إلى المائدة.

نوعان من الأزيز. شكل مخروطي ومستوى.
تتميز الشرفات ذات الشكل المخروطي بهيكل مدبب بؤري يدور حول الحافة الخارجية بينما يكون مستوى الشرفات عبارة عن انتفاخات على شكل حلقة والتي تتحول مع بعضها البعض.

أنواع عجلات الترس في معالج إسبرسو
هناك ادعاءات على الجانبين أي النوع أكثر دقة وقوة. حقا هناك القليل جدا وكلاهما يعمل بدرجة عالية من الدقة بشكل استثنائي.

ما الذي تبحث عنه أثناء شراء معالج إسبرسو
يدوي أم كهربائي؟
في هذه المقالة ، سنغطي معالجات الإسبريسو الكهربائية ولكن هناك العديد من الشفرات اليدوية (أو معالجات الإسبريسو اليدوية) المتاحة للأشخاص الذين يحتاجون إلى طحن الإسبريسو بسرعة أو ليس لديهم خطة مالية هائلة.

تبدو المعالجات اليدوية في كثير من الأحيان وكأنها معالجات الفلفل ، قم بتحويل المفتاح لسحق الإسبريسو ولكن تأكد من قبول Weetabix لأنه يتطلب بعض الجهد الصادق.

ابتكر أفكارًا رائدة مع جهاز التنظيف المضمن الذي يستحق المال؟ من الواضح في واقع الأمر. 3. مطحنة القهوة Hario - Best Buy يشتمل معالج Hario هذا على خطة تقدم بشكل غير مألوف تسمح لك بالتحكم الشديد في كمية القهوة التي تدخلها. اخلط بشكل أساسي كوبًا واحدًا من القهوة أو اصنع كوبين إضافيين متواضعين مع أنواع مختلفة من الحبوب وخلطات يمكنك مزجها ومطابقتها لصنع مزيجك الخاص. يعد هذا بالتأكيد أحد الخيارات الأكثر تكلفة في هذه القائمة ، ومع ذلك فهو أيضًا أحد أكثر الخيارات فائدة. المختبرون المحترفون في عملية اختبار الاسبريسو معدات فحص عملية الاسبريسو فكر بجديد مع الكاشطة المدمجة فكر بجديد مع الكاشطة المدمجة هل تستحق المال؟ إنه واضح ، الحقيقة تقال. 4. انتزع جهاز الجري الذي لا يُنسى - الأفضل للشراء بافتراض أنك تبحث عن خيار متوسط ​​المدى يتمتع بقدر كبير من القدرة على التكيف ،

قد تكون المشاية الأساسية هي المشاية المثالية بالنسبة لك. يأتي هذا المعالج بغطاء يعمل كوعاء تقديم ، وهو رائع لتقديم القهوة في الحفلات أو اللقاءات البسيطة.

حتى أنه يحتوي على مقبض صرف مفيد ، لذا فهو يتحرك بسهولة بشكل عام. هذا بالتأكيد قرار عادل يقدم الكثير من الحوافز غير العادية للنقد. المدقق النجمي لمعالج القهوة ، مدقق معالج الإسبريسو ، فكر بجديد مع المكشطة المدمجة فكر بطريقة جديدة مع المكشطة المدمجة هل يستحق هذا المال؟ من الواضح في واقع الأمر. 5. مطحنة بريفيل 8 أكواب - أفضل طريقة شراء إذا كنت تبحث عن خيار أكثر منطقية ، فإن مطحنة بريفيل 8 أكواب ستثير اهتمامك بلا شك. معالج بريفيل ممتاز للغاية. تتميز بتطوير "إبريق زجاجي متناسق" يسمح لك بتناول قهوتك بغض النظر عندما تكون على بعد أميال من المنزل. بشكل أساسي ، يعد هذا أحد أكثر الخيارات تكلفة في القائمة ، ولكنه من ناحية أخرى أحد أكثر الخيارات روعة. المدققون الرئيسيون في معالج القهوة ، المدققون في معالج الإسبريسو ، فكروا بجديد مع المكشطة المدمجة فكر بطريقة جديدة مع الكاشطة المدمجة هل تستحق المال؟ إنه واضح ، الحقيقة تقال. 6. Breville Barista Express - Best Buy إذا كنت تبحث عن خطة إنفاق منتقاة للغاية ، فإن Breville Barista Express هو خيار غير مسبوق. هذا المشرف Breville هو في الأساس معادل لوحدة التحكم Breville 8-Cup من حيث أنها آلة ذات قيمة أيضًا. يتمثل التباين الأساسي في أن وسيلة النقل هذه تأتي مع آلة وضع العلامات الملائمة التي تسمح لك بعمل المزيجات المخصصة الخاصة بك. كما أنه يشتمل على كوب سفر "مجاني" بجيب يمتد ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الاستلقاء في خزانة فوضوية في كل مرة تريد فيها حقًا قهوة رائعة. معدات فحص معالج القهوة معدات فحص معالج الإسبريسو فكر بجديد مع مكشطة مدمجة فكر بطريقة جديدة مع المكشطة المدمجة هل يستحق الأمر المال؟ من الواضح في واقع الأمر. الكلمة الأخيرة: هل آلة تحضير القهوة مناسبة لك؟ قبل أن تبدأ في البحث عن أفضل معالج قهوة إسبرسو ، من المفيد معرفة احتياجاتك واحتياجاتك. يفعل