المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليمات لاختيار الصابون المناسب لغسالة الأطباق


حسين دراز
05-30-2022, 06:25 PM
يمكن أن يتحدى المنظف المناسب لغسالة الأطباق المناسبة. كل آلة فريدة من نوعها ، ولكل منظف خصائصه الاستثنائية. ينتج عدد قليل من المنظفات أطباق آمنة للمطبخ ، بينما ينتج عن البعض الآخر خطوط وخدوش على أدوات المينا الخاصة بك. لحسن الحظ ، هناك بعض الإرشادات الأساسية التي ستساعدك في التعرف على المنظف المناسب لغسالة الأطباق. إذا كنت قد استخدمت في أي وقت منظفًا يدويًا ، فأنت تدرك أنه سيكون بشكل عام طبيعيًا ورائعًا بطريقته الخاصة. ومع ذلك ، فإن العديد من منظفات الأعمال مصنوعة من المثبتات المصنعة التي قد لا تكون محمية بشكل أساسي كما تشك بشكل طبيعي. على هذا النحو ، على الرغم من حقيقة أن رائحتها تشبه رائحة البار عالي الجودة رقم 1 ، إلا أنها ليست صديقة للبيئة تمامًا - لا سيما إذا انتهى بها المطاف في غسالة الأطباق!

ابحث عن المنظفات (https://cleandishes1.com/category/eaRnq)العادية
من المحمي القول إن المنظفات العادية هي الأكثر حساسية على الأطباق. يتم تصنيعها بانتظام باستخدام المراهم الطبية ، على سبيل المثال ، اللافندر وشجرة الشاي والأوكالبتوس وما إلى ذلك. هذه المنظفات هي حقًا أفضل طريقة للتخلص من الكائنات الحية الدقيقة والأمراض التي تنقلها الأغذية. أثناء اختيار منظف مميز ، ابحث عن منظف بدرجة حموضة منخفضة (6.0 أو أقل) ومحتوى منخفض من الصوديوم. هذه أخبار سارة لأنواع البشرة الحساسة ، حيث يمكن أن تسبب الأحماض في منظفات تجارية معينة احمرارًا وتفاقمًا.

الابتعاد عن المنظفات (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84% D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%B1)المعطرة
للأسف ، تحتوي معظم منظفات الأعمال على زيوت معطرة مثل الخمور والروائح والمواد التركيبية. قد تزعج هذه بشرتك وتتسبب في زيادة إنتاج الزيت. إذا كنت تبحث عن منظف رقيق وناجح ، فابحث عن منظف خالٍ من العطور.

ابحث عن كلوروكس أو أي منظف (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%88%D9%86)آخر خالٍ من الصبغة
من المعروف أن المنظفات المحتوية على البهتان قاسية بشكل استثنائي على المعادن ، بما في ذلك مينا غسالة الأطباق. قد تصابين أيضًا بالرنين الأزرق ، وهو رد فعل غير مواتٍ يمكن أن يحدث أثناء استخدام أنواع معينة من المنظفات. ابحث عن كلوروكس أو أي منظفات أخرى خالية من البلانش للابتعاد عن هذه المشكلة.

حدد ما إذا كانت غسالة الأطباق بحاجة إلى منظف أم لا
إذا كانت غسالة الأطباق الخاصة بك لا تتطلب نوعًا معينًا من المنظفات ، فمن المحتمل أن يكون جهازك مزودًا بمنظف افتراضي. في هذه الحالة ، يجب أن تنظر فعليًا إلى الاتجاهات المطبوعة لجهازك ، بالإضافة إلى الوثائق عبر الإنترنت. قد تتطلب بعض الأجهزة منظفًا قويًا ، بينما يمكن للآخرين استخدام منظف لطيف. أفاد عدد قليل من المتسوقين بإنجازهم باستخدام "قطعة قماش ناعمة" لتنظيف أطباقهم ، بدلاً من استخدام منظف.

تأملات مختلفة
أثناء اختيار منظف ، لا تبحث ببساطة عن المنظف الذي يصنع الأطباق الأكثر جاذبية. وبالمثل مع معظم الأشياء طوال الحياة اليومية ، فإن المعايير الأعلى بغض النظر عما يؤدي في النهاية إلى تحسين النتائج. المنظفات المختلفة لها متطلبات تفاعل مختلفة ، والتي قد تتضمن تنظيف أنواع مختلفة من الأطباق. لا تضمن أنك بحاجة إلى استخدام المنظف الأكثر تكلفة للاستفادة منه. ضع في اعتبارك أن المنتج النهائي سيتوافق مع سعره ، والمنظفات الأقل تكلفة ببساطة لا تقدم أطباق مثالية. سياسة خصوصية المشترين Whois شروط الخدمة إذا كنت لا تعرف أي منظف تختاره ، فانتقل إلى أكثر المطهرات التي يمكن الوصول إليها عادةً. من المحتمل أن يكون هذا هو أنظف منظف للرائحة في جهازك ، وعلى أي حال سينظف معظم الأطباق جيدًا. بافتراض أنك بدأت في رؤية احمرار أو تفاقم ، فقد تحتاج إلى محاولة عدم استخدام منظفات معينة. إذا كان لديك منطقة ماء عسر قريبة منك ، أو من ناحية أخرى ، إذا افترضت أنك تدير معدة حساسة ، فقد تحتاج إلى اختيار منظف أكثر اعتدالًا. هذا واضح بشكل خاص في حالة وجود أطفال ، حيث قد يكونون أكثر حساسية للمركبات الاصطناعية في عدد قليل من منظفات الأعمال. في النهاية ، يعتمد أفضل منظف لجهازك عليك في النهاية. ما عليك سوى توضيح نقطة للاطلاع على الإرشادات بحذر ، وتتبع الإرشادات التي تلبي متطلباتك الخاصة.

أنت تدرك أن الصابون هو جزء مهم من مواكبة أطباقك بشكل رائع. مهما كان الأمر ، كيف يمكنك معرفة أي منظف مناسب لغسالة الأطباق؟
يمكن أن يكون هذا استفسارًا مذهلاً يمكن طرحه. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، كيف يمكنك التمييز بين الصابون العظيم والصابون السيئ؟
في الواقع ، إنه ليس متناقضًا بدرجة كبيرة كما تعتقد. هناك بعض العناصر المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار المنظف المناسب لغسالة الأطباق.
ستساعدك هذه المتغيرات في تحديد ما إذا كان منظفًا معينًا مثاليًا لجهازك. على افتراض أنك تتبع هذه التلميحات الأساسية ، فسوف تتأكد من تعقب المنظف المناسب لغسالة الأطباق!

غسالة الصحون قطعة أساسية لكل أسرة. يساعد في الحفاظ على نظافة الأطباق وتعقيمها بعد استخدامها. بشكل عام ، كيف يكون لديك أي فكرة عن أي منظف مناسب لغسالة الأطباق؟ هناك مجموعة متنوعة من المنظفات التي يجب النظر إليها ، ولكل علامة تجارية جوانبها الإيجابية والسلبية الرائعة. لجعل الأمور أكثر صعوبة بشكل كبير ، فإن جزءًا كبيرًا منها مكلف حقًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تعقب المكان المناسب لمنزلك. في هذه المقالة ، نحقق في كل ذلك من الخيارات الودية لخطة الإنفاق إلى الأشياء باهظة الثمن التي ستغير تمامًا الطريقة التي ترى بها غسل الأطباق.

هل كان لديك أي فكرة عن وجود 200 منظف متوفر في الشمال؟ الغالبية العظمى من هذه المنظفات قابلة للمقارنة من حيث أنها تعمل جميعها على تقليل نفايات المنظف ، وتنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها ، والرائحة بعد الاستخدام. هل كان لديك أي فكرة أن القليل من المنظفات أكثر فعالية من غيرها؟
لتخصيص الوقت والمال لك ، وضعنا معًا مساعدًا نهائيًا لاختيار المنظف المناسب لغسالة الأطباق الخاصة بك. سنوضح لك أي منظفات تعمل بشكل أفضل لمجموعة متنوعة من احتياجات تنظيف غسالة الصحون ، ونفهم سبب كون كل منها قرارًا لائقًا ، ونعرض 8 من أفضل منظفات غسالة الصحون التي يمكن لأي شخص أن يأمل في العثور عليها.

يمكن أن يكون المنظف المناسب للحفلة هو الحساب الرئيسي للحفاظ على استمرار عمل غسالة الأطباق كما هو متوقع. يمكن لبعض المنظفات غير المقبولة ، وخاصة العلامة التجارية من الدرجة الأولى ، أن تخلق مشاكل مثل الخراطيم المسدودة ، وتعزيزات إطار الصرف الصحي ، والإصلاحات المكلفة.
على أي حال ، فإن الطريقة التي تقرر بها شراء المنظف لا تقل أهمية. من المناسب عدم اختيار العناصر في ضوء تكلفتها ؛ تريد الاستفسار عما إذا كانت تستحق العناء. تابع القراءة لإلقاء نظرة على العناصر السبعة الأكثر أهمية أثناء اختيار منظف غسالة الصحون المناسب.