المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيش حصيرة بالريموت


yaseen22
03-27-2023, 08:52 PM
تعتبر شيش حصيرة بالريموت (https://alusolutions.net/ar/rolling-shutter-manufacturing-companies/) حيث تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتتميز شيفات حصيرة الحماية عن الشيشة العادية حيث انها مصنوعة من قطاعات الالومنيوم ذات السماكة العالية وتضاف اليها اكسسوارات خاصة لزيادة الحماية ومنها:
رف أمان إنه قفل تلقائي مخفي ، تتمثل مهمته في منع رفع الحصيرة من الخارج.
تتم إضافة أقفال جانبية حتى يتم تثبيت الحصيرة في القنوات الجانبية.
https://egytrading.net/wp-content/uploads/2021/03/10-min.jpg

يساعد هذا النوع من مصراع الحصيرة على توفير أفضل حماية من العواصف والرياح القوية ؛ تضع العواصف ضغطا كبيرا على الفتحات الزجاجية ، مما يجعلها أكثر عرضة للكسر ، لكن حماية مصراع الحصيرة تمثل جدارا عريضا ضد ضغط الرياح وتحمي من الأجسام الطائرة التي تسبب أضرارا جسيمة.

عند الحديث عن افضل شركات تركيب شيش الحماية لابد من ذكر اسم شركة الوسلوشن الشركة الرائدة في تركيب شيش الحصيرة في مصر , شركتنا توفر لكم اعلي درجة من الحماية والامان فلا تتردوا في التعامل معها.
من عوامل الامان التي يقدمها شيش حصيرة من شركة الوسلوشن هو كونه مصنوع من الالومنيوم الذي يتميز بالقوة وانه مادة غير قابلة للاشتعال , مما يحافظ علي حياة وأرواح المحيطين والمتعلقات داخل الشركة او المنزل.
أما بالنسبة للمظهر والشكل الجمالي فيعتبر شيش الحصيرة من شركة ألوسلوشن هو الاختيار الامثل لكونه معالج ضد الصدمات والخدوش والصدأ ويتم توفيره بنظام عازل لعوامل الطقس المختلفة سواء رياح او أتربة أو أمطار أو درجات حرارة عالية.
تركيب شيش حماية

الان مع شركة الوسلوشن افضل شركات شبابيك المنيوم في مصر (https://alusolutions.net/ar/aluminum-window-installation-companies/) يمكنك الحصول علي أفضل خدمة تركيب شيش حماية للنوافذ والابواب في مصر وبأسعار تنافسية , والجدير بالذكر أن شيش الحصيرة حماية من شركة ألوسلوشن يتم صناعته من مادة الالومنيوم المحقونة بفوم ذو كثافة عالية, وكل شرائح الالومينوم يتم عزلها بطبقة كبيرة من الفوم , ويتوافر من هذه الشرائح مقاسات مختلفة تناسب حجم كل وحدة باختلاف المقاسات . ويتميز شيش الحصيرة حماية بشكله الجمالي الرائع ويتوفر بألوان مختلفة تناسب كل الاذواق , كما انه لا يتطلب اعادة الطلاء بمرور الوقت وذلك لانه معالج ضد الصدأ والصدمات والخربشة وضد عوامل الجو المختلفة سواء امطار او رياح او اتربة او حرارة شمس , ويتوافر بشركة الوسلوشن القطع الغيار الخاصة به وكذلك الاكسسوارات بأسعار مميزة.